الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بسمة وهبة تكشف سبب توقف برنامج "العرافة" السنوات القادمة

بسمة وهبة
بسمة وهبة

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة أن الموسم الحالي هو الموسم الأخير من برنامجها “العرافة”، وأنها تفكر في الاعتزال لأنها تريد التفرغ لأسرتها.

بسمة وهبة تعتزل الإعلام

تابعت بسمة وهبة فى تصريحات تليفزيونية، قائلة: “أنها تريد أن تعتزل وهي في قمة نجاحها”.

وأشارت إلى أنها مازالت في مرحلة التفكير في الاعتزال بشكل عام، خاصة أن القرار جاء بعد 20 عاما من العمل في الإعلام، قائلة: خايفة أخد القرار عشان أرتاح يجي عليا بالعكس وأتعب.

وأكدت أن هذا آخر موسم من برنامج العرافة، لأن البرنامج مرهق للغاية . 

تصريحات بوسي في برنامج العرافة

كانت قد ردت  المطربة بوسي على تصريحات طليقها هشام ربيع، بعد أن خرج في فيديو يؤكد أن علاقتهما انتهت تماما، ووجه لها اللوم لأنها قالت له "بحبك" وهو رجل متزوج.

وقالت بوسي على الفيديو، بتسجيل صوتي مع الإعلامية بسمة وهبة، قالت فيه: شوفتي يا بسمة، وتقولي أقوله بحبه أنا ندمانة إني قلت الكلمة دي ومكنش ينفع أقول كدة.

وتابعت بوسي: “شوفتي طالع يقول إيه وبيتكلم في عرضي وشرفي، من ساعة ما حصلت المشاكل وأنا عمري ما جبت سيرته بكلمة وحشة، لأن دي تربيتي وأخلاقي، دا الفرق بين تربية شارع الهرم والكباريهات وتربية ابن الناس اللي بيفهم في الأصول”.

استطردت: “مكنتش متخيلة أن الشهرة واكله دماغه وإن هو بيستغل الشهرة على قفايا، على قفا الست اللي كانت مراته في يوم من الأيام، اللي كانت بتنام جنبه على سرير واحد، وبياكلوا عيش وملح مع بعض”.

واستكملت بوسي: “أنا مصدومة معنديش كلام أقوله بجد، والمشكلة أني يوم الحلقة بعد ما مشيت جه واتعشى معايا وكانت علاقتنا كويسة جدا، ومكنتش متخيلة إن بعد الكلام الكويس اللي قولته واطلعه مظلوم وإنه اتعرض للنصب، يبقى جزائي يتكلم في شرفي وعرضي”.

وأضافت: “مش  قادرة  أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل، دا الفرق بين تربيتي وأخلاقي وتربيته، والمشكلة مش عامل حساب للشهر الفضيل، وإننا في رمضان، وكان بيعمل عمرة وفي بيت الله وقدام الكعبة، وطالع بيتكلم عن مراته اللي كانت في يوم من الأيام على ذمته وشرفه.”

وانهت بوسي، قائلة: “أنا غلطانة إني قولت عليه كلمة حلوة دا معملش حساب للعشرة، دي ملهاش علاقة لا برجولة ولا أخلاق مع إن النهايات أخلاق، وحسبي الله ونعم الوكيل”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط