الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انخفاض أسهم ريديت بعد ظهور قوي في بورصة نيويورك

انخفاض أسهم ريديت
انخفاض أسهم ريديت

انخفضت أسهم منصة التواصل الاجتماعي ريديت بنسبة 2.6% قبل الجرس يوم الجمعة، بعد يوم من تحقيقها مكاسب بنسبة 48% في أول ظهور لها في بورصة نيويورك

تمت مراقبة بيع أسهم الشركة عن كثب بحثا عن مزيد من الأدلة حول اهتمام المستثمرين بإصدارات الأسهم الجديدة بعد التجميد المطول في السوق.

ريديت 

قال المحللون إن التداول في الأسهم خلال الأسابيع القليلة المقبلة قد يحدد خطط الاكتتاب العام لشركات التكنولوجيا الناشئة الأخرى الخاسرة.

تحقيق تقييم عالي

ريديت 

على الرغم من أن الشركة لم تسجل بعد أرباحا سنوية منذ إطلاقها في عام 2005، إلا أن ريديت لا تزال تحظى باستقبال حار من المستثمرين يوم الخميس وحققت تقييما قدره 9.52 مليار دولار في نهاية جلسة التداول. 

ريديت 

وأظهرت رسالة بالبريد الإلكتروني من مدير الأصول أن شركة ARK Invest التابعة للمستثمر الشهير كاثي وود اشترت أيضا ما يقرب من 10000 سهم من الشركة يوم الخميس. 

لكن المستخدمين في أكبر منتديات تداول الأسهم على ريديت عبروا عن شكوكهم بشأن الشركة، على الرغم من أنها أصبحت المنصة المفضلة لتجار التجزئة خلال جنون "الأسهم الميمية" لعام 2021. 

ريديت 

ركزت تعليقات ريديت الأخيرة حول الاكتتاب العام بشكل كبير على افتقار الموقع إلى الربحية، حيث يتطلع بعض المستخدمين في منتدى "wallstreetbets" الشهير إلى شراء خيارات البيع، رهان هبوطي، على السهم. 

اقرأ أيضا: "ريديت": اللجنة الفيدرلية تحقق في استخدام بيانات المنصة لخدمة الذكاء الاصطناعي

تم نسخ الرابط