الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القومي للمرأة يهنئ ريهام السهلي بعد تعيينها رئيسًا لقنوات dmc

الإعلامية ريهام السهلي
الإعلامية ريهام السهلي

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، بخالص التهاني إلي الإعلامية ريهام السهلي لتعيينها في منصب رئيس لشبكة قنوات DMC.

الدكتورة مايا مرسي 

الإعلامية ريهام السهلي

وأعربت مايا مرسي عن بالغ سعادتها وفخرها لوصول الإعلامية ريهام السهلي إلى هذا المنصب الهام، مؤكدة أنها إعلامية متميزة تستحق التقدير والنجاح لتاريخها المميز في مجال العمل الإعلامي، متمنية لها دوام النجاح والتوفيق .

 

الإعلامية ريهام السهلي 

‏تمكين المرأة

 

كما قدمت مايا مرسى الشكر والتقدير إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لحرصها على دعم تمكين المرأة من الوصول إلى المواقع القيادية، قائلة: “التاء المربوطة في صعود متتالي مع المتحدة للخدمات الإعلامية"، مؤكدة أن هذا يأتي تنفيذًا لنهج الدولة المصرية في دعمها الكبير للمرأة.

الإعلامية ريهام السهلي 

من هي ريهام السهلي ؟

الجديد بالذكر أن الإعلامية ريهام السهلي حصلت على درجة البكالوريوس في  الإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1993، وحصلت على درجة الماجستير في مجال العلوم السياسية المختص بدراسات الشرق الأوسط عام 1997.


التحقت بالتليفزيون المصري من خلال قناة النيل الدولية في الفترة من 1993 وحتى عام 2007، حيث قدمت أشهر برامجها بعنوان "NILE DJ"، ثم  عملت في القناة الفضائية المصرية وقدمت فيها العديد من برامج المنوعات منها «الغنوة» و«نجوم الدراما» و«ثقافة وإبداع» .

الإعلامية ريهام السهلي 

اكتسبت ريهام السهلي شهرتها على نطاق أوسع حينما اتجهت لقناة المحور لتشارك في تقديم برنامج “90 دقيقة” مع الإعلامي معتز الدمرداش بدءً من عام 2006 حتى 2013، ثم انتقلت إلى قناة التحرير وتعمل حاليًا في قناة إكسترا نيوز وتقدم برنامج المواجهة.

أجرت السهلي خلال فتره عملها بالإعلام العديد من الحوارات مع الشخصيات المصرية الكبيرة أمثال الرئيس الأسبق حسني مبارك، وعمرو موسى وزير الخارجية الأسبق، والأمين العام لجامعة الدول العربية السابق، إضافة لعدد من الفنانين والأدباء والمبدعين والشخصيات الإعلامية.

تم نسخ الرابط