الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«زد» يقترب من ضم لاعب جديد من الأهلي

بالمصري

اقترب نادي زد من حسم صفقة اللاعب  عمار حمدي لاعب النادي الأهلي الانتقالات الصيفية الحالية قبل بداية الموسم الجديد.

ويطمح نادي زد بالحصول علي خدمات اللاعب عمار حمدي، بعد العروض الذي قدمها اللاعب قبل أن تلحق به الإصابة وتجعل اللاعب يغيب عن الملاعب  ،ويستعد نادي زد بتكوين فريق يجعل ممثل الصعيد في مستوي ومردود يجعل كافة الأندية تحترمه ،ويطمح بتكوين فريق  ينافس علي كافة البطولات، وتقديم مردود في بطولة الدوري المصري الممتاز في أول مواسمه .

عمار حمدي

من هو نادي زد

وصعد فريق زد إلى الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، برفقه ناديا الجونة ممثل عن مجموعة الصعيد وبلدية المحلة من مجموعه بحري ، بعد الفوز على السكة الحديد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة قبل الأخيرة من دوري القسم الثاني وأصبح على قمة المجموعة الثانية برصيد 65 نقطة.

تعليق مثير من إبراهيم سعيد على أزمة شيكابالا ومرتضى منصور

وجه إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، تعليقا مثيرا حول الأزمة القائمة بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، ومحمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء .

كان شيكابالا قد أصدر بيانا ناريا ضد مرتضى منصور للرد عليه في بعض الإتهامات التي وجهها له رئيس الزمالك السابق، مما تسبب في ردود أفعال مختلفة .

وقال إبراهيم سعيد، في تصريحات تليفزيونية: «بيان شيكابالا، ضرب نار وقوي جدًا وده المتوقع، من حق شيكابالا أن يوضح الأمور للجماهير، لكل فعل رد فعل».

وأضاف: «الفيديو اللي أنا شوفته إمبارح لرئيس الزمالك السابق، صعب جدًا أن تتكلم عن كابتن الفريق ونجم الفريق بهذا الأسلوب، وهذا أسلوب معتاد، بقينا مش شايفين حد في الزمالك كويس، كل ما رئيس الزمالك السابق يختلف مع حد يطلع يهاجمه ويتكلم عليه».

وتابع: «شيكابالا، له حق الرد، لأنه كابتن الفريق وله اسم كبير في نادي الزمالك، طبيعي أنه يرد مش كل حد تتكلم عليه هيسكت، خصوصًا بعد الاتهامات التي وجهت له بأنه يتمارض، هذه الاتهامات تقل منه أمام الجماهير».

هذا ردا علي كل ما اثاره رئيس النادي السابق بخصوصي.

 


 



 

 

تم نسخ الرابط