الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الهلال السعودي يقترب من خطف أسطورة برشلونة الصاعد

أنسو فاتي
أنسو فاتي

اقترب نادي الهلال السعودي من خطف نجم نادي برشلونة والأسطورة القادمة كما لقبته الجماهير الإسبانية وصاحب 20 عام .

وأكدة صحيفة " EIDesmarqa "الإسبانية أن نادي الهلال السعودي حسم كافة الأمور بين أنسو فاتي  ووكيله ، وحسب أن الهلال السعودي يهتم بحسم صفقة فاتي  بعد التعثر في حسم صفقة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي .

أنسو فاتي لاعب برشلونة

أبرز الأندية المهتمين بالتعاقد مع فاتي

وتهتم العديد من الأندية بالحصول علي خدمات أنسو فاتي من بينمها تشيلسي وتوتنهام الإنجليزي ، ووصل العرض من كلا الناديين بقيمة 50 مليون يورو ، ولكن نادي برشلونة رفض .

ويرحب فاتي بخوض تجربه جديدة داخل الأراضي السعودية ولكن قيمة العرض هي من تحسم الصفقة بين الهلال ونادي برشلونة .

لاعب وسط برشلونة التاريخي يقترب من الدوري الإماراتي

اقترب اللاعب التاريخي لنادي برشلونة الإسباني ونجم خط وسط منتخب الإسباني السابق، من اللعب في الدوري الإماراتي.

وبحسب تقارير صحفية فإن نادي الإمارات الإماراتي اقترب من ضم اللاعب الإسباني أندرياس إنييستا، صاحب الـ39 عامًا، الذي يلعب حالياً في نادي فيسيل كوبي الياباني.

انضم النجم الإسباني اندرياس إنييستا إلى فيسيل كوبي الياباني في العام 2018 بعد 16 عاما أمضاها في الفريق الأول لنادي برشلونة الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات والدوري الاسباني في 9 مرات خلال تواجده مع الفريق الإسباني.

ووقّع الرسام الإسباني لاعب برشلونة السابق على عقد مدته 3 سنوات مع فيسيل براتب سنوي يبلغ 30 مليون دولار، وقد مدّده في مايو 2021.

فاز إنييستا بكأس الإمبراطور في 2019 وقاد فيسيل كوبي الياباني إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد عام من تواجده، كما توج بكأس السوبر اليابانية 2020 خلال تواجده مع الفريق الياباني.

تم نسخ الرابط