الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسمياً اندرياس إنييستا لاعب برشلونة السابق ينتقل إلي الدوري الإماراتي

اندرياس إنييستا
اندرياس إنييستا

أعلن نادي الإمارات الإماراتي ضم النجم الإسباني اندرياس إنييستا، لاعب نادي برشلونة السابق، قاماً من نادي فيسيل كوبي الياباني.

وانتقل اندرياس إنييستا إلي نادي الإمارات لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لآخر، وفقا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات.

انيستا

ترحيب وسعادة عقب وصول اندرياس إنييستا 

وكان اندرياس إنييستا، قد وصل إلى الإمارات في مطار دبي الدولي الاثنين، الماضي، لإنهاء تعاقده مع نادي الإمارات، وظهر اللاعب الإسباني مرتديا وشاحا لناديه الجديد، ويحمل بعض الزهور في يده، وسط ترحيب واجواء مليئة بالحب والسعادة.

انضم النجم الإسباني اندرياس إنييستا إلى فيسيل كوبي الياباني في العام 2018 بعد 16 عاما أمضاها في الفريق الأول لنادي برشلونة الإسباني الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات والدوري الاسباني 9 مرات خلال تواجده مع الفريق الإسباني.

ووقّع الرسام الإسباني اندرياس إنييستا لاعب برشلونة السابق على عقد مدته 3 سنوات مع فيسيل براتب سنوي يبلغ 30 مليون دولار، وقد مدّده في مايو 2021.

إنجازات إنييستا مع فيسيل

فاز إنييستا بكأس الإمبراطور في 2019 وقاد فيسيل كوبي الياباني إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد عام من تواجده، كما توج بكأس السوبر اليابانية 2020 خلال تواجده مع الفريق الياباني.

 

تم نسخ الرابط