الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن مصير سيد عبدالحفيظ مع الأهلي

بالمصري

صرح الصقر أحمد حسن، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، بمفاجأة بشأن مصير سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء.

وقال أحمد حسن أن سيد عبدالحفيظ رفض جميع العروض المقدمة له بالعمل بأي منصب داخل النادي الأهلي، وأنه قدمت له بالفعل عدة عروض ولكن سيد عبدالحفيظ رفضها كلها.

حديث أحمد حسن

سيد عبدالحفيظ يحدد مصيره خلال ساعات

وأكد أحمد حسن أن سيد عبدالحفيظ يقترب بالتواجد داخل إحدى القنوات العربية الكبيرة وقد يحسم مصيره خلال الساعات الماضية.

أحمد حسن: سيد عبد الحفيظ خرج من الباب الكبير.. وهذه نصيحتي لخالد بيبو

وتحدث أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، عن رحيل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الأهلي وتعيين خالد بيبو، خلفا له.

وقال الصقر، في مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمي، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إنه لا يستطيع التحدث عن كواليس رحيل عبدالحفيظ وتعيين بيبو لأنه بعيد عن المطبخ، لكنه يرى أن عبد الحفيظ، خرج كبيرا، بعد أن قدم موسما استثنائيا مع الفريق الأحمر بالحصول على كل البطولات التي شارك فيها.

وقال نجم الأهلي السابق، في برنامج “90 دقيقة كورة” مع نجلاء حلمي ان الجميع يتفق على أن سيد عبد الحفيظ، واحد من أفضل مديري الكرة الذين تولوا هذا المنصب في الأهلي، على مدار تاريخ القلعة الحمراء.

وأشار إلى أن عبد الحفيظ، خرج من الباب الكبير فلم يطلب منه أحد الرحيل بسبب سوء النتائج.

وكشف عميد لاعبي العالم، ونجم بشكتاش التركي، وأندرلخت البلجيكي، أنه حرص على الاتصال بشقيقه خالد بيبو وزميله في الملاعب منذ كانا سويا في الإسماعيلي، ليبارك له على منصبه الجديد، كمدير للكرة، مشيرا إلى أن بيبو يحظى بحب جماهير القميص الأحمر، مؤكدا أن منظومة العمل في الأهلي تساعد اي شخص سواء مدير كرة او مدرب على النجاح، فهناك نظام يسير عليه الجميع.
وأكد الصقر، أن بيبو قادر على تحقيق نفس النجاح الذي حققه سيد عبد الحفيظ، خصوصًا بعدما اكتسب خبرات العمل في الأهلي كمدير لقطاع الناشئين، كما أنه يتسلم المأمورية في ظروف هادئة وعليه أن يكون قريبا من اللاعبين ويحل مشاكلهم أولا بأول.

تم نسخ الرابط