الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل بقينا اتنين الحلقة الأولى.. طلاق شريف منير ورانيا يوسف في عيد زواجهما

شريف منير ورانيا
شريف منير ورانيا يوسف

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين، بطولة شريف منير ورانيا يوسف، العديد الأحداث حول الأزمات الزوجية، التي يعاني منها الزوجان.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين بطبيب نفسي “نبيل علي ماهر”، وهو يتحدث عن تبعات الانفصال بعد فترة زواج طويلة، ثم تنتقل الأحداث إلى أدهم أباظة “شريف منير”، وياسمين الجمال “رانيا يوسف”، ويُعرف كلًا منهما نفسه، ويظهر منذ المشاهد الأولى أنهما زوجين مر على زواجهما 25 عام، ولكن العلاقة بينهما متوترة، ويروي كل منهما حكايته للطبيب النفسي، إذ يكشف أدهم أبرز ما يزعجه من زوجته وشريكته في شركة الدعاية والإعلان.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة الأولى

ودارت الأحداث حول ياسمين وهى تتحدث مع الطبيب النفسي، عن أسباب انزعاجها الدائم من زوجها لنفس السبب، ومن جانبه يبلغ أدهم الطبيب أن من أبرز ما يزعجه من زوجته العطر الذي تضعه وتركها لمعجون الأسنان مفتوح، في حين يزعج ياسمين الجمال من زوجها استهتاره في ترتيب ملابسه.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة الأولى
مسلسل بقينا اتنين الحلقة الأولى

ويكتشف الطبيب النفسي تأثير هذا على الأبناء، حيث تصاب ابنتهما ريم “نانسي هلال” بحالة خوف ورعب من الزواج، بسبب ما تتابعه في علاقة والدها ووالدتها، في حين يصاب ابنهما مروان “زياد الشرقاوي”، باكتئاب بسبب حب والده للكره ولنادي الزمالك، ويقرر أن يلعب كيك بوكس بدون علم والده.

وقبل عيد زواج أدهم وياسمين بيوم، ومحاولة ابنتهما ريم، في تجهيز مفاجأة لهما بحفل عيد الزواج دون علمهما، بالتنسيق مع سيف “يوسف عثمان”، والذي يعمل في الشركة التي يمتلكها أدهم وياسمين، ويعيش قصة حب مع ابنتهما ويسعى للزواج منها.

الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين 

وتتابعت الأحداث حول جلوس أدهم برفقة ابنه مروان، ليشاهد مباراة الزمالك، ويتوتر طوال المباراة بسبب حبه للنادي، فتدخل ياسمين إلى المطبخ لتجد والدتها “ميمي جمال” تجهز الأكل استعدادا لاستقبال الضيوف، والذي ينزعج أدهم من وجودهم بسبب انتمائهم للنادي الأهلي الغريم الدائم للزمالك.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة الأولى
مسلسل بقينا اتنين الحلقة الأولى

وتحاول رانيا يوسف في اليوم التالي ابعاد ابنتها ريم عن سيف، وتبلغها أن عمله معهم في الشركة، لا يعني موافقتها على زواجهما، والسبب في رفض رانيا يوسف لهذا الزواج، أنه يشبه شخصية زوجها شريف منير، وتذكر ريم والدتها رانيا يوسف بأن اليوم هو ذكرى عيد زواجها من والدها.

ودخل سيف إلى مكتب أدهم، ويتحدثان عن مباراة الأهلي والزمالك التي كانت أمس، ويخدعه بأنه زملكاوي، كما يخدعه بأنه يذهب لمتابعة ابنه مروان في التمرين وأنه لديه إمكانيات كبيرة في كرة القدم، في حين أن مروان يلعب كيك بوكس، وتدخل ياسمين وتقطع حديثهما، وتطلب من زوجها بدء الاجتماع مع إحدى الشركات التي تتعامل معهم، وفي المقابل تجهز ريم وسيف مفاجأة احتفال عيد زواج والدتها ووالدها.

مسلسل بقينا اتنين الحلقة الأولى
مسلسل بقينا اتنين الحلقة الأولى

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين

ثم تظهر ريكو “مروة عبد المنعم” في المطبخ، ويدخل عليها حماها “عزت زين” ليسألها عن طريقة عمل البشاميل، في مشهد كوميدي، وسألت ياسمين أدهم قبل الإجتماع عن اليوم وتكتشف أنه نسى عيد زواجهما، وتنفعل عليه ولكنه يصالحها بقبلة في رأسها، ويطلب منها أن تشتري الهدية التي تناسبها، فتغضب لأنها تتمنى أن يقوم هو بشراء الهدية بنفسه، ثم يدخلا إلى الاجتماع.

وانتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بقينا اتنين، حول ذهاب أدهم بمفرده إلى المنزل، لتلحق به ياسمين، وقبل الدخول إلى المنزل تحدث المفاجأة، حيث يتحدثا بغضب وينفعلا على بعضهما أمام الفيلا، وقبل دخول الباب للحظات تطلب منه ياسمين الطلاق فينفعل ويقل لها انتي طالق، ويفتح الباب ليجد المفاجأة التي كانت تحضرها ابنتهما ريم، بوجود كافة أصدقائهم في انتظارهم للاحتفال بعيد زواجهما، وتحدث الصدمة بأن الحضور يصورون المفاجأة السعيدة بحفل عيد الزواج، فيجدوا الصدمة بإلقاء أدهم يمين الطلاق على ياسمين أمام كاميرات الموبايل.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

تم نسخ الرابط