الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل العتاولة الحلقة 16.. باسم سمرة يبدأ الحرب مع السقا وطارق لطفي

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

عرضت منصة واتش إت مسلسل العتاولة الحلقة 16 بطولة الفنان أحمد السقا، والتي من المقرر أن يتم عرض الحلقة اليوم على شاشة قناة MBC مصر، في تمام الساعة 8 مساءً.

بدأت أحداث الحلقة 16 من مسلسل العتاولة، بذهاب نصار “أحمد السقا” وخضر “طارق لطفي” لمنزل عيسى الوزان “باسم سمرة” لأخذ عمهم خميس “صلاح عبد الله”، بعدما خطفه الوزان وأشعل النيران في منزله، وذلك حتى يسترد التمثال الذي سرقه نصار في الحلقات الأولى من العمل.

مسلسل العتاولة الحلقة 16

ويصل نصار وخضر والعتاولة إلى فيلا عيسى الوزان، وينتظرهم الآخر، ويهددهما بعمهم وبحياتهم من أجل التمثال، ويتركهما ويمهلهما 24 ساعة وإلا سوف يقتلهم.

مسلسل العتاولة الحلقة 16

كما شهدت الحلقة ذهاب عائشة “مي كساب” إلى طليقها نصار “أحمد السقا” لتخبره مرة أخرى أن فارس ليس ابنهم وأن ابنهم الحقيقي يمكث مع زوجين أخرين واسمه مالك ويشبهه، ويذهب السقا إلى منزل ابنه الحقيقي، ويتقابل مع الرجل ولم يقتنع بحديث السقا، ويعلق: “حتى لو فارس مش ابني ومالك هو ابني، هعتبر أن فارس مات ومالك ابني بالتبني”، ورد عليه أحمد السقا، وقال: “لو اتأكدت أن مالك هو ابني هعمل المستحيل عشان أخده، مش هسيب ابني”.

الحلقة 16 مسلسل العتاولة

وانتهت الحلقة 16 من مسلسل العتاولة، بذهاب عيسى الوزان إلى الغرفة التي يتعالج فيها فرج “أحمد الحلواني” ويحاول الحديث معه، وينطق الحلواني ويخبره بأن التي حاولت قتله هي حنة “زينة” ليفرح عيسى الوزان ويكتم أنفساه ويتوفى فرج بعدما علم باسم سمرة أن حنة كانت في المنزل وقت سرقة الخزنة.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

تم نسخ الرابط