الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حزب الله: استهدفنا التجهيزات التجسسية لقوات الاحتلال في مكساف عام

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، استهداف التجهيزات التجسسية لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع مكساف عام، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من الإصابات المباشرة في صفوف الجنود الإسرائيليين، مضيفًا أنه تم استهداف قوة مشاة للقوات الإسرائيلية في حرش راميم، بواسطة الأسلحة المناسبة، ما أدى إلى وقوع أفرادها بين قتيل وجريح.

 

حزب الله اللبناني 

 

شن هجوم على لبنان

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بأن قيادة الجبهة الداخلية أعدت ملاجئ جماعية لمواطني الشمال؛ تحسبًا لاندلاع حرب شاملة مع حزب الله اللبناني، موضحة أن المؤسسة الأمنية انتهت من شراء نحو 80 ألف صندوق للمواد الغذائية؛ من أجل استخدامها بالملاجئ في حال حدوث الحرب.

شن عملية برية على جنوب لبنان

وقال مسؤولون أمريكيون، في تصريحاتهم السابقة لـ"CNN"، إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي تتناقش بشأن شن عملية برية على جنوب لبنان نهاية الربيع أو بداية الصيف، موضحين أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن حذرت من تداعيات توغل إسرائيل في لبنان، والذي قد يؤدي إلى زيادة فتيل التصعيد الجاري لدرجة تصعب توقع أبعادها.

 

حزب الله اللبناني 

 

الحرب الإسرائيلية ضد لبنان

وفي سياق متصل، نشرت صحيفة معاريف العبرية، نتائج استطلاع رأي لها توضح أن حوالي 71% من المستوطنين الإسرائيليين يعتقدون أن على الاحتلال الإسرائيلي شن عمليات عسكرية واسعة ضد لبنان.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط