الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر

امتحانات الفصل الدراسي
امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجامعة الأزهر

يتسائل طلاب جامعة الأزهر عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجامعة الأزهر 2024، ويزداد محرك جوجل بعمليات البحث عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكلية اللغة العربية في جامعة الأزهر 2024.

موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجامعة الأزهر 

وبناء على توجيهات الدكتور سلامة داوود، رئيس جامعة الأزهر، وبإشراف الدكتور صلاح عاشور، عميد كلية اللغة العربية، تقرر عقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجامعة الأزهر 2024، ابتداء من يوم 25 مايو 2024 حتى 13 يونيو 2024، على أن تنتهي قبل عيد الأضحى المبارك.

جامعة الأزهر 

الفصل الدراسي الثاني 2024 

كما يبحث العديد من الطلاب، عبر محركات البحث «جوجل»، عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، حيث كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت تفاصيل جدولها الزمني للعام الدراسي الجاري، منذ يوم 30 سبتمبر الماضي.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 

لذا يرصد “بالمصري”، موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب مرحلة النقل والثانوية العامة، وفقًا لجدول وزارة التربية والتعليم، خلال السطور التالية.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، في خطتها الزمنية المعلنة مسبقًا، أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لجميع صفوف النقل، فضلًا عن الشهادة الإعدادية، سوف تبدأ يوم السبت الموافق 25 مايو المقبل، ومن المقرر، أن ينتهي الفصل الدراسي الثاني، يوم الخميس الموافق 6 يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط