الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم حصل على عمل بعد 24 ساعة.. نجوم كان الزواج لهم تميمة حظ

أمير كرارة ويوسف
أمير كرارة ويوسف الشريف

تفيد الأقوال المأثورة أن بعض الزيجات تجلب لشركاء حياتها السعادة والحظ، والبعض يجلبوا الحظ السئ والنحس، كما قيل أن الزواج "أقدام وأعتاب"، ولكن أغلب نجوم الفن كان الزواج وش السعد عليهم، فقد حققوا الكثير من النجاحات بسبب وجود شريك حياتهم بجانبهم.

ويقدم لكم موقع "بالمصري" أبرز الزيجات التي كانت وش السعد على أصحابها

يوسف الشريف وإنجي علاء

يعتبر الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء من أنجح وأشهر ثنائيات الوسط الفني، وكانا وش السعد على بعضهما، فمنذ أن دخلت إنجي علاء إلى حياة زوجها يوسف الشريف، وحقق العديد من النجاحات المبهرة في أعماله، فكانت هى الاستايلست الخاصة بجميع أعماله من مسلسل "نور مريم" حتى آخر أعماله "كوفيد 25"، التي قامت بتأليفه أيضًا.

يوسف الشريف وإنجي علاء

أحمد سعد وعلياء بسيوني

منذ أن تزوج الفنان أحمد سعد من زوجتة علياء بسيوني، وحظى بالعديد من النجاحات في جميع الأعمال الفنية التي قدمها، وصرح بذلك أحمد قبل ذلك، قائلًا: "مع احترامي لكل اللي اتجوزتهم بس علياء هى وش السعد عليا"، كما أنه أنجب منها بنتين "علياء ومريم".

أحمد سعد وعلياء بسيوني

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز هى تميمة الحظ بالنسبة للفنان أحمد العوضي، فقد أحبا بعضهما خلال مشاركتهما في مسلسل "لآخر نفس"، وتزوجا بعد ذلك، وحظى العوضي بالكثير من النجاحات وقتها، فقدم شخصية هشام عشماوي في مسلسل الاختيار، وبعده بشخصية الخديوي في اللي ملوش كبير مع زوجته، ثم الكوماندا في مسلسل ضرب نار.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أمير كرارة وزوجتة

تزوج الفنان أمير كرارة من أخت الفنان أحمد صلاح حسني، وسافرا بعد الزواج في شهر العسل وعندما عادا اكتشف أنه لم يتبقى معه سوى 800 جنيهًا فقط، فأخبرته زوجته بألا يقلق وأن الله سيرزقه، وبالفعل استيقظ في اليوم التالي على تليفون من مخرج كبير يطلبه رشحه لتقديم دور في مسلسل ضخم.

أمير كرارة وزوجته

محمد فراج وبسنت شوقي

تزوج الفنان محمد فراج وبسنت شوقي في بداية عام 2022، ومنذ ذلك الوقت وحقق فراج نجاحات كثيرة من خلال أعماله التي تم عرضها بعد ذلك، فالبداية كانت في مسلسل "لعبة نيوتن" بشخصية مؤنس والتي تزوج بعدما انتهى من تصوير المسلسل، مرورًا بمسلسل "الغرفة 207" الذي أثار جدل كبير وقت عرضه على منصة شاهد، ومسلسل "حرب" الذي شهد نجاح كبير في موسم رمضان الماضي، إلى جانب أنه ينتظر حاليًا عرض فيلمه الجديد "فوى فوى فوى" في دور العرض السينمائي.

محمد فراج وبسنت شوقي
تم نسخ الرابط