الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على حكاية الصقر والـ3 يمامات في الحلقة 20 من «المداح 4»

مسلسل المداح٤
مسلسل المداح٤

عرضت اليوم الحلقة 20 من مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة"، والتي شهدت العديد من الأحداث الغامضة والمثيرة.

الحلقة 20 من مسلسل المداح ٤

يواصل صابر المداح (حمادة هلال) في الحلقة 20 من مسلسل المداح، رحلته للوصول إلى إرث جده، فنراه يسمع رسالة غامضة من شخص مجهول، فحواها كلمات "الصقر والـ3 يمامات"، ويظن أن هذه الرسالة قد تساعده في الوصول إلى إرث جده.


ونجد زين (محمد عز) يواجه زوجته منال (دنيا عبدالعزيز) بعد أن اكتشفت مخزن الآثار المسروقة في مكان خاص بزوجها.


ثم نجد صابر المداح يتلقى مكالمة سعيدة من الدكتور زهير (جميل برسوم)، تخص رمز السهم الذي رآه في واحة سيوة، عندما رأى ثعبان الكبرى في منزل مهجور، لكن تظهر له الجنية مليكة، فتقتله وتحرق الكتاب الذي يحتوي على معلومات مهمة عن رمز الثعبان.


وتشهد الحلقة تآمر زين (محمد عز) وحسن (خالد سرحان) على قتل طفل صغير حتى يتثنى لهم فتح مقبرة فرعونية ضخمة، وتوزيع مقتنياتها الأثرية عليهما.

يفتضح أمر سميح الدجال (فتحي عبد الوهاب) بعد تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف حقيقته وتفضح تجارته بالدين، فيضطر للدفاع عن نفسه بنشر فيديوهات مضادة عن طريق كاسيا (مي سليم) مديرة شركة السوشيال ميديا التي تعمل معه.

تهدد مليكة الشيخ خضر (محسن محي الدين) بضرورة الابتعاد عن صابر المداح، وعدم مساعدة مرة أخرى، مشيرة إلى أنه سيواجه الموت في حالة ساعد صابر.


ويظهر الجن لأم حسن ويحاول إيذاءها، ثم يقوم عم جميل بزيارة صابر المداح في منزله ويسمع قصة السيدة آمنة الصقارة، التي مات بناتها الأربعة بعدما انهار سقف منزلهم عليهم وتقوم بتربية صقور لكي تعيش.

فيتذكر صابر حكاية "الصقر والـ3 يمامات" ويذهب إليها ليعرف حكايتها ربما تساعده في الوصول إلى هدفه ضد ألاعيب الجن.


مسلسل "المداح - أسطورة العودة"

يشارك في بطولة المسلسل، كل من: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، سهر الصايغ، تامر شلتوت، مي سليم، صبحي خليل، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج،
جدير بالذكر أن مسلسل المداح ٤ يعرض، في تمام الساعة 8 مساء، على قناة mbc مصر.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط