الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إياد نصار: "بعترف بغبائي في التكنولوجيا ومراتي إضاءة حياتي"

إياد نصار
إياد نصار

كشف الفنان إياد نصار عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، إلى جانب الحديث عن علاقته بالسوشيال ميديا، وذلك خلال حلوله ضيفًا ببرنامج ألبوم صور، مع إيناس سلامة الشواف، عبر محطة راديو إنرجي 92.1 في رمضان.

قال إياد نصار، إن عمله هو الجزء الأهم، ومشاركته مع الجمهور خاصة في زمن السوشيال ميديا، وأحيانًا ينشر صورًا مع الأصدقاء واللحظات المميزة لكن أسرته تظل بعيدة تمامًا، كما اعترف إياد بعدم معرفته بفنون التعديل على الصور، قائلًا: “أعترف بغبائي في التكنولوجيا ومبعرفش أعمل ايديت للصور”.

إياد نصار

إياد نصار: بتكسف أعمل شير لإشادة بيا

وأوضح إياد نصار بعض التفاصيل الخاصة في شخصيته، وقال: “مبحبش أبرر لنفسي ولو حد خد مني موقف وأنا مش فاهم مبتكلمش، ولا بسأل مالك، وبكون محايد ولو حاجة متعلقة بالشغل بكون متأكد إن الحق هيظهر في وقت من الأوقات”.

ووصف إياد نصار الصورة النمطية عن الغير، بأنها استسهال وفخ نقع فيه ومع تطورنا إنسانيا بندرك الخطأ، كما تحدث الفنان عن زوجته، قائلًا: "مراتي عاملة لي إضاءة مهمة في حياتي، ومساعداني في شغلي، وفهماني لدرجة إن لما بتلاقي صفة غريبة فيا، بتعرف إنه ده مش أنا وبتستناني أرجع".

واستطرد إياد نصار: “أنا بتكسف أعمل لايك وشير لإشادة بيا، وأنا منظم بأفكاري بس فوضوي في أجزاء تانية من حياتي، زي السفر والخروج أو على مكتبي وقت القراءة”.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

تم نسخ الرابط