الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضربة قوية يتعرض لها ريال مدريد قبل بداية الموسم الجديد

بالمصري

تعرض نادي ريال مدريد إلي ضربة قوية قبل بداية الموسم الجديد ، ويستعد نادي ريال مدريد بقيادة أنيشلوتي المدير الفني الأيطالي لريال مدريد .

وكشفت صحيفة Relevo الإسبانية أن الحارس الدولي لريال مدريد كورتوا خرج من تمرين النادي باكياً وقد تعرض لإصابة خطيرة .

كورتوا

وقالت الصحيفة أن نجم ريال مدريد وفقاً للتقييم الأولي للحارس  كورتوا مُصاب بالرباط الصليبي.

وكان حارس ريال مدريد هو من اهم لاعبي الفريق الإسباني .

متي ينطلق الدوري السعودي وكيف تشاهده؟

يترقب عشاق الدوري السعودي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية انطلاق بداية دوري روشن السعودي للأندية الأبطال ، بعد التدعيم التي دعمته الأندية السعودية .

وكشفت مجموعة قنوات SSC السعودية عن كيفية مشاهدة بطولة الدوري السعودي وأعلنت رسمياً شبكة قنوات SSC السعودية عن نقل الدوري السعودي الموسم الجديد بنفس نظام الموسم الماضي.

 

أن  المباريات بكوالتي SD - مذاعة على القنوات المفتوحة على قمر عرب سات بجانب باقة شاهد بلس "الباقة الرياضية" ،بينما المباريات بكوالتي HD - مشفرة وبشكل حصري عبر جهاز GOBX باشتراك داخل المملكة العربية السعودية فقط بجانب منصة شاهد "الباقة الرياضية"، وأصبحت  المباريات منقول فقط عبر قمر عربسات "بدر ٢٦ شرق" فقط ولا يوجد اي تردد للباقة على النايل سات.

وينطلق الدوري السعودي عندما كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين في أبريل الماضي عن موعد انطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري روشن "الدوري السعودي ".

وأعلن رابطة الأندية، وعبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن الموافق يوم  11 أغسطس 2023 موعدًا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي.

أصبح الكثير من عشاق اللاعبين أمثال كريستيانو رونالدو وساديو ماني ورياض محرز  و روبرتو فيرمينو والكثير من اللاعبين متحمسون في انطلاق الدوري السعودي . 

محاولات دوري روشن للمحترفين في انتداب الفرعون المصري إلى الأراضي السعودية..

ذكرت بعض المواقع الصحفية أن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي تلقى اتصالات من أحد مسؤولين الدوري السعودي لعرض فكرة انضمامه إلى الأراضي السعودية 
لم تشير المصادر إلى اسم النادي الراغب في ضم صلاح وكانت تهدف الاتصالات إلى معرفة رأيه من اللعب في دوري روشن للمحترفين.
 من جانبه رد الفرعون المصري بأنه يريد الاستمرار في أوروبا، وأكبر فترة ممكنة في الدوري الانجليزي

تم نسخ الرابط