الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فنانون أطلقوا أغانيهم اليوم للمنافسة في صيف 2023

ادهم سليمان ومحمد
ادهم سليمان ومحمد حماقي وخالد سليم

أطلق عدد من الفنانين اليوم أغانٍ جديدة، وذلك للمنافسة بها في موسم أغاني صيف 2023، ولكنها تتنوع بين الرومانسية والحزينة وأخرى مفعمة بالأجواء الصيفية المرحة، أبرزهم الفنان محمد حماقي، وخالد سليم، وأدهم سليمان.

محمد حماقي

طرح الفنان حماقي اليوم أغنيته الجديدة، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب بالإضافة لمختلف منصات الاستماع الرقمية في الوطن العربي، والأغنية بعنوان "مش كفاية فراق"، وهي من كلمات تامر حسين، توزيع تميم، ألحان تامر علي.

وتأتي أولى كلمات الأغنيه كالتالي: “مشاوير ذكريات وسنين، تفاصيل هنلاقيها في مين، وسؤال كل يوم بالليل، راجعين ولا مش راجعين، حواديت زي حب زمان، عناوين روحنا كل مكان، أيام مش بتيجي كتير، أيام تغلب النسيان”.

خالد سليم 


قرر الفنان خالد سليم أن يعود لجمهوره ويطرح أغانٍ جديدة، حيث طرح اليوم أغنية "مين ده"، وتعد الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، كما أن الأغنية بالتعاون مع المنتجة آلاء لاشين.

خالد سليم

ويذكر أن الفنان خالد سليم قد روّج للأغنية عندما نشر كوبليه منها، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وكتب: "مين ده اللي شبع ولا اكتفى".

أدهم سليمان

كما عاد الفنان أدهم سليمان للجمهور بـ ميني ألبوم جديد بعدما طرح عدد من الأغاني المنفردة خلال الفترة الماضية، وطرح اليوم أولى أغانيه من الميني ألبوم الجديد وهي تحت عنوان "سنين" وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب بالإضافة لمختلف منصات الاستماع الرقمية في الوطن العربي، وجاء ذلك بعد آخر أغنية له تم طرحها منذ خمسة أشهر وتخطى عدد المشاهدات لها الـ 300 ألف مشاهدة حتى الآن. 

تم نسخ الرابط