الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نيويورك تدافع عن برنامج الدردشة الآلي الذي نصح رواد الأعمال بخرق القوانين

عمدة مدينة نيويورك
عمدة مدينة نيويورك

دافع عمدة مدينة نيويورك إريك آدامز عن برنامج الدردشة الآلي الجديد للذكاء الاصطناعي في المدينة، والذي تم اكتشافه في الأيام الأخيرة وهو يقدم لأصحاب الأعمال إجابات أو نصائح خاطئة، والتي إذا تم اتباعها، ستؤدي إلى خرق القانون.

وقال عمدة نيويورك آدامز وهو ديمقراطي للإعلامين: “إن برنامج الدردشة الآلي تسبب في خطأ ببعض المناطق وعلينا إصلاحه”، مؤكدا على أنه برنامج تجريبي مشيرا ولا بد أن يتم اختبار  التكنولوجيا عن طريق  وضعها ببيئة حقيقية لتسوية مكامن الخلل.

تفاصيل برنامج الدردشة الآلي 

ويجدر الإشارة إلى أنه عندما تم إطلاق برنامج الدردشة الآلي كتجربة تجريبية في أكتوبر تم وصف برنامج MyCity chatbot على أنه أول استخدام على مستوى المدينة لتقنية الذكاء الاصطناعي هذه، وهو أمر من شأنه أن يمنح أصحاب الأعمال معلومات موثوقة وقابلة للتنفيذ ردًا على الاستفسارات المكتوبة في بوابة عبر الإنترنت.

نصائح برنامج الدردشة الآلي لرواد الأعمال 

وفي ذات السياق أفاد الصحفيون في المنفذ الاستقصائي The Markup لأول مرة الأسبوع الماضي أن برنامج الدردشة الآلي كان يخطئ في الأمور ونصح بشكل خاطئ  أصحاب العمل وكانت النصيحة هي أنهم يمكنهم الحصول على جزء من الإكراميات التي يحصل عليها العاملين لديهم وأنه لم تكن هناك لوائح تلزم الرؤساء بإبلاغ التغييرات في جدول مواعيد الموظفين.
 

والجدير بالذكر أن عمدة مدينة نيويورك قد كان من أشد المدافعين عن نشر التكنولوجيا غير المختبرة في المدينة بتفاؤل لا يمكن تبريره دائمًا.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط