الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي: ندفع ثمنًا باهظًا في حرب غزة وفقدنا جنودًا وقادة كثيرين

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي

أكد الجيش الإسرائيلي أنه لا يزال لديهم الكثير من القوات في غزة فهي تعتبر حربًا طويلة، مضيفًا أنهم بمقدورهم التعامل مع إيران دفاعًا وهجومًا، محذرًا جماعة حزب الله اللبناني بأنه يجب أن يدفع ثمنًا متزايدًا، بسبب مشاركته في الحرب.

الاحتلال الإسرائيلي 

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

كما أكد الجيش الإسرائيلي أنه يدفع ثمنًا باهظًا في الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، فضلًا على أنه قد فقد جنودًا وقادة كثيرين، مضيفًا أن الحرب في غزة ستكون طويلة كما أن أهدافها لم تتحقق كاملة بعد.

القصف الإسرائيلي على غزة 

وتفاقمت الكوارث المأساوية في قطاع غزة، حيث انتشلت فرق الإنقاذ جثامين 12 شهيدًا فلسطينيًا من مناطق متفرقة في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، منذ صباح اليوم الأحد.

غزة

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة الشهداء لنحو 33175 فلسطينيًا وإصابة 75886 آخرين، جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة.

المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة 

كما أضافت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 4 مجازر بحق المدنيين الفلسطينيين، خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث راح ضحيتها حوالي 38 شهيدًا و71 جريحًا.

قطاع غزة 

تنفيذ 660 هجومًا إسرائيليًا

الجدير بالذكر، أن منظمة الصحة العالمية، أكدت في تصريحات سابقة لها، أن قطاع غزة يشهد أوضاعًا كارثية، حيث أن عدد العاملين في المؤسسات الطبية انخفض إلى 5%، موضحة أنه تم تسجيل نحو 660 هجومًا إسرائيليًا على المؤسسات الصحية، نصفها وقع في شمال القطاع.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط