الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

4 أفلام تنافس في موسم عيد الفطر 2024.. الكوميديا تسيطر

علي ربيع
علي ربيع

ينتظر الجمهور طرح الأفلام الجديدة التي تنافس في موسم عيد الفطر المبارك، في دور العرض السينمائية المختلفة، وتتنوع الأفلام بين الأكشن والكوميدي ولكن الكوميديا تسيطر على أغلب الأفلام المنافسة لكبار النجوم والفنانين في مصر.

أفلام موسم عيد الفطر المبارك

فيلم شقو

ينافس فيلم شقو في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024، والعمل مستوحى عن رواية “أمير اللصوص”، في إطار أكشن تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون يمارسون أعمال إجرامية، والعمل من بطولة الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، يسرا، محمد جمعة، وغيرهم من الفنانين وعدد من ضيوف الشرف، منهم الفنان أحمد فهمي.

وظهر الفنان محمد ممدوح في الإعلان الرسمي للفيلم بلوك مختلف تمامًا، وسيطرت مشاهد الأكشن على الإعلان بين الفنان عمرو يوسف ومحمد ممدوح، بجانب مشاهد رومانسية تعكس العلاقة التي ستربط دينا الشربيني بشقو، والفنانة أمينة خليل تظهر بدور راقصة لأول مرة.

فيلم شقو

فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” من الأفلام المقرر عرضها في موسم عيد الفطر المبارك، والعمل من تأليف شريف نجيب، ومن إخراج أحمد الجندي، ومن بطولة الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث.

وتدور أحداث فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” في إطار اجتماعي كوميدي، حول بطل العمل، الفنان هشام ماجد، والذي يجسد شخصية مهندس معماري، ومتزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معًا حياة تعيسة، إلى أن تحدث مفاجأة تغير حياتهما.

اقرأ أيضا: في ذكرى ميلاد جميلة التسعينات.. علاقة اعتزال شيرين سيف النصر بوالدتها

فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

فيلم عالماشي

فيلم “عالماشي” بطولة الفنان على ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، انتصار، عبدالله مشرف، صلاح عبد الله، وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

تدور أحداث فيلم عالماشي بطولة على ربيع في إطار كوميدي فانتازي، حيث تبدأ الأحداث مع شاب يدعى هادي يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائمًا، بعدما يصاب بمرض نادر يجعله مجبر على الحركة والسير، وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف للحظة.

فيلم عالماشي

فيلم أسود ملون

وآخر أفلام عيد الفطر المبارك، فيلم «أسود ملون» بطولة رنا رئيس، مطرب المهرجانات عصام صاصا، بيومي فؤاد، محمد الكيلاني، ميس حمدان، منة عرفة وأحمد فتحي، ومن إخراج حسن البلاسي، تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول منظمة حفلات زفاف والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

فيلم أسود ملون
تم نسخ الرابط