الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تخطت الـ 19 مليون.. إيرادات أفلام السينما في ثالث أيام عيد الفطر

أفلام السينما
أفلام السينما

اشتعلت المنافسة بين الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي والتي تنافس في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024، وتضم القائمة عدد من الأفلام التي تتنوع بين الكوميدي والأكشن والتي حققت إيرادات عالية على مدار 3 أيام العيد.

إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

فيلم شقو

حقق فيلم “شقو” أمس الجمعة 12 إبريل مبلغ يقترب من 10 مليون جنيهًا، والفيلم من بطولة الفنان محمد ممدوح، عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، يسرا، عباس أبو الحسن، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم الشناوي.

وتدور أحداث فيلم شقو في إطار كوميدي أكشن، حول صديقين يقومان بأعمال إجرامية ومشبوهة ويتم وصفهما بأنهما خارجان على القانون، يقومان بكل هذه العمليات بمساعدة شخصيات أخرى.

فيلم شقو

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” حقق إيرادات في ثالث أيام عيد الفطر المبارك بمبلغ 7 مليون جنيهًا، والعمل بطولة الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار اجتماعي كوميدي حول بطل العمل هشام ماجد، والذي يجسد شخصية مهندس معماري، ومتزوج من هنا الزاهد، ويعيشان معًا حياة تعيسة، إلى أن تحدث مفاجأة تغير حياتهما.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم عالماشي

حقق فيلم عالماشي إيرادات أمس الجمعة بمبلغ 2 مليون و250 ألف جنيهًا، والعمل من بطولة الفنان علي ربيع، كريم عفيفي، انتصار، صلاح عبد الله، عبد الله مشرف، ريم رأفت، محمد رضوان، إسماعيل فرغلي، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

فيلم عالماشي

فيلم أسود ملون

حقق فيلم “أسود ملون” إيرادات ثالث أيام عيد الفطر المبارك بمبلغ نصف مليون جنيهًا، والعمل بطولة الفنانة رنا رئيس، مطرب المهرجانات عصام صاصا، بيومي فؤاد، محمد الكيلاني، ميس حمدان، منة عرفة وأحمد فتحي، ومن إخراج حسن البلاسي، تدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول منظمة حفلات زفاف والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية.

فيلم أسود ملون

فيلم الحريفة 

ما زال فيلم “الحريفة” بطولة الفنان نور النبوي، ينافس في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، حيث حقق أمس إيرادات بمبلغ 100 ألف جنيهًا، 

فيلم "الحريفة" من بطولة الفنان نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، نور إيهاب، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، مثل: الفنان بيومى فؤاد، شريف الدسوقى، أحمد حسام ميدو، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تجبره بعض الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسة دولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ويحلمون معا أن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

فيلم الحريفة 
تم نسخ الرابط