الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم الهضبة وتامر عاشور.. تفاصيل حفلات النجوم في عيد الفطر 2024

حفلات موسم عيد الفطر
حفلات موسم عيد الفطر

يبحث الجمهور عن مواعيد وتفاصيل حفلات عيد الفطر المبارك 2024، التي يترقب الجمهور إقامتها كل سنة، ويشارك فيها عدد كبير من المطربين الذين يمتلكون شعبية كبرى.

ويتم تقديم هذه الحفلات في مصر والوطن العربي بالكامل، ومن أهم النجوم المشاركين في تلك الحفلات، الفنان عمرو دياب، وآمال ماهر، هاني شاكر، وغيرهم.

حفلات عيد الفطر المبارك 2024

عمرو دياب

يشارك الفنانة عمرو دياب في حفلات مدينة الجونة يوم الأربعاء 10 إبريل، ويقدم خلال هذا الحفل عدد كبير من أعماله الغنائية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ويطلبها منه طوال الوقت في جميع حفلاته.

عمرو دياب

آمال ماهر

تحيي الفنانة آمال ماهر حفل غنائي ضخم ا في كايروفيستيفال سيتي مول بالتجمع الخامس، وذلك يوم 19 إبريل القادم 2024.

هاني شاكر

أما أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر حفل غنائي في بيروت، يوم 13 إبريل القادم ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، ويقدم فيها مجموعة من أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها طوال الوقت.

اقرأ أيضا: في ذكرى ميلاد جميلة التسعينات.. علاقة اعتزال شيرين سيف النصر بوالدتها

هاني شاكر

إليسا

تقيم الفنانة إليسا حفل غنائي في أمريكا، في مدينة ديترويت، بولاية ميشيغيان الأمريكية، وذلك خلال يوم 12 أبريل المقبل، ضمن حفلات موسم عيد الفطر المبارك 2024.

تامر عاشور

يقدم الفنان تامر عاشور حفل غنائي في جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال يوم الأحد 14 أبريل، حيث يقدم خلال الحفل عدد كبير من أروع أعماله الغنائية التي يطلبها منه الجمهور باستمرار.

تامر عاشور

سميرة سعيد

تحيي المطربة سميرة سعيد حفل غنائي كبير في لبنان، ويعتبر هذا الحفل بعد غيابها فترة كبيرة عن جمهورها اللبناني، ويأتي ذلك الحفل يوم 13 أبريل القادم 2024.

مسار إجباري

فرقة مسار إجباري تقيم حفل غنائي كبير ضمن حفلات موسم عيد الفطر المبارك، وذلك يوم 18 أبريل الجاري وذلك على مسرح الجامعة الأمريكية، ضمن مهرجان التحرير الثقافي.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط