الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موقف بيرسي تاو من مواجهة القمة أمام الزمالك بالدوري الممتاز

بيرسي تاو لاعب النادي
بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

يخضع الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاختبار طبي اليوم، لتحديد مدى جاهزيته من خوض مواجهة القمة أمام الزمالك غدًا الإثنين.

تفاصيل إصابة بيرسي تاو

 

وكان يعاني تاو من جزع في الكاحل تغيب بسببه عن مباريات الأهلي أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا ثم أمام إنبي وزد بالدوري الممتاز، وخضع الجنوب إفريقي لبرنامج تأهيلي مكثف لمحاولة تجهيزه بأسرع وقت للمشاركة في المباريات المقبلة رفقة المارد الأحمر.

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة القمة اليوم

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة نظيره الزمالك غدًا بالدوري المصري الممتاز.

الظهور الأخير للأهلي بالدوري 


واستطاع الأحمر خطف فوزًا ثمينًا على حساب نظيره زد إف سي الصاعد حديثًا إلى الدوري في هذا الموسم بهدف نظيف سجله مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي بالدقيقة 89 من زمن المباراة يوم الخميس الماضي.


ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة الزمالك، بخلاف جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم من أجل تحقيق الفوز في المباراة المهمة على الغريم التقليدي.


ويضع كولر خلال مران الأهلي، اليوم الأحد، الرتوش الأخيرة على الخطة التي يواجه بها الزمالك، حيث يحدد العناصر المقرر مشاركتها في التشكيل الأساسي لتعويض الغيابات التي ضربت صفوف الفريق.

موعد انطلاق مباراة القمة 


وتنطلق صافرة بداية لقاء القمة بين المارد الأحمر والفارس الأبيض غدًا الإثنين 15 أبريل الجاري في لقاء مؤجل من الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.
 

إقرأ أيضًا: مانشستر سيتي «تخصص» تحطيم الأرقام القياسية بالدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط