الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أيتن عامر: "مبسوطة بأول حفل ليا واتاخدت من الغنا للتمثيل ومخوفتش من التجربة"

أيتن عامر
أيتن عامر

أحيت الفنانة أيتن عامر، أمس، أولى حفلاتها الغنائية في إحدى البواخر النيلية، وذلك ضمن حفلات عيد الفطر المبارك، وقدمت أيتن عامر العديد من الأغاني خلال الحفل الذي بدأته بأغنية "ستو أنا" من مسلسل مكتوب عليا.

وواصلت أيتن عامر الحفل الغنائي، وقدمت أكثر من 8 أغنيات، منها: تبادل النظرات، اكشف، بناقص، ماليش في القفش، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، إلى جانب تقديم أغنيتين للفنان رضا البحراوي وأغنية للفنان أحمد عدوية، وأغنية "هيجيلي موجوع" للمطرب تامر عاشور، وتألقت في أغنية "نسم علينا الهوا" للفنانة فيروز، وأغنية "أما براوة" لـ نجاة الصغيرة.

أيتن عامر
أيتن عامر
أيتن عامر
أيتن عامر
أيتن عامر

حفل أيتن عامر في عيد الفطر

أعربت أيتن عامر عن سعادتها بأول حفل غنائي، وقالت في بيان صحفي: "مبسوطة قوي بأول حفل ليا، والتفاعل مع الجمهور مختلف تمامًا وردود الفعل في وقتها بتكون أفضل من إنك تنزل أغنية على المنصات والسوشيال ميديا، واكتشفت أن الأغانى بتكون أحلى كتير عن التسجيل في الاستوديو، لإن اللايف بيكون أحلى والفرقة الموسيقية بتعمل روح مختلفة ليها".

وأضافت أيتن عامر: “ردود الفعل كانت خطيرة وده ظهر في الفيديوهات لإن الناس أول مرة يشوفونى لايف، وردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعى كانت حلوة جدًا والجمهور كان متفاجئ، ومكنتش خايفة من التجربة وإن الجمهور يتقبل أدائى، وأنا مش بغير مهنتى لإن أنا في الأول كنت مطربة واتاخدت من الغناء للتمثيل”.

واختتمت أيتن عامر حديثها، وقالت: "إن شاء الله في حفلات كتير جاية، لإن بعد أول حفل عملته في شركات كلمتنى على عمل عدة حفلات في الفترة المقبلة، ولكن هتكون بشكل مختلف إن شاء الله ويكون فيها شو أكتر من كده".

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط