الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ديانح وزيزو الأعلى.. تعرف على القيمة التسويقية لنجوم مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية

يحتضن استاد القاهرة الدولي، الليلة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة مباراة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز في لقاء مؤجل.

مركز الفريقين في جدول الدوري 


ويدخل المارد الأحمر اللقاء وهو صاحب المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 20 نقطة من إجمالي 10 لقاءات خاضها، فتمكن من الانتصار في ست مواجهات وتعادل في ثلاث لقاءات وخسر في مباراة وحيدة، وتمكن لاعبو الأحمر من إحراز 23 هدفًا وسكنت شباكهم 11 هدفًا.


على الجانب الأخر يدخل الفارس الأبيض اللقاء وهو صاحب الأرض ويمتلك 18 نقطة بالمركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري من إجمالي 12 مباراة، ففاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث لقاءات وتلقى الهزيمة في أربع مواجهات، واحرز لاعبو الأبيض 20 هدفًا و استقبلت شباكهم 13 هدفًا.

ديانج وزيزو الأعلى في القيمة تسويقية 


ويعد أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر الغائب عن لقاء اليوم بسبب الإصابة في الركبة هو الأعلى من ناحية القيمة التسويقية، فتبلغ قيمته التسويقية حسب موقع ترانسفير ماركت 4.5 مليون يورو، فيما تبلع قيمة زيزو التسويقية 5 مليون يورو.

القيمة التسويقية للأهلي والزمالك 


ويصل إجمالي القيمة التسويقية للمارد الأحمر قبل ساعات من مباراة الليلة إلى 32.48 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للفارس الأبيض 19.55 مليون يورو.

أقرأ أيضًا: استاد القاهرة ينصف الأهلي أمام الزمالك في القمة 127

تم نسخ الرابط