الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

من موسم رمضان لعيد الفطر.. نجوم الفن يستمرون في التألق بشباك التذاكر

محمود حافظ
محمود حافظ

حقق العديد من النجوم نجاحات مبهرة خلال موسم رمضان 2024، من خلال مشاركتهم في عدد من الأعمال، ويعودوا مرة أخرى للانتعاشة الفنية على شاشات السينما بأعمال جديدة تنافس على شباك التذاكر في موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

وفي السطور التالية، نرصد لكم بعض الفنانين الذين تألقوا في موسم دراما رمضان 2024 وفاجئوا الجمهور بظهورهم في أفلام عيد الفطر.

محمود حافظ

يشارك الفنان محمود حافظ في فيلم أسود ملون بطولة الفنانة الشابة رنا رئيس والذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر وتم طرحه أول أيام العيد، وذك بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل إمبراطورية ميم بطولة الفنان خالد النبوي.

محمود حافظ

عبد الرحمن محمد

يشارك الكوميديان عبد الرحمن محمد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد، وذلك بعدما شارك في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل لحظة غضب بطولة الفنانة صبا مبارك، محمد شاهين.

عبد الرحمن محمد

الطفل جان رامز

يعتبر الطفل جان رامز أحد أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، وتأتي هذه المشاركة بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال مشاركته في مسلسل “المعلم” مع الفنان مصطفى شعبان وسهر الصايغ.

جان رامز

رنا رئيس

شاركت الفنانة رنا رئيس في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل سر إلهي بطولة الفنانة روجينا، وبعد ذلك شاركت في موسم أفلام عيد الفطر المبارك من خلال فيلم “أسود ملون” مع الفنان طاهر أبو ليلة ومنة عرفة وريهام محي.

رنا رئيس

محمد ثروت

يشارك الفنان محمد ثروت في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وذلك بعدما حقق نجاح كبير في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل سر إلهي بشخصية “سعد” ومسلسل الكبير أوي 8 بدور “شاكر”، ومسلسل كوبرا مع الفنان محمد إمام بشخصية "سمير ببجي".

محمد ثروت

انتصار

كانت الفنانة انتصار قد حققت نجاح كبير في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل “أشغال شقة” مع هشام ماجد وأسماء جلال، ومسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” بطولة ليلى أحمد زاهر وسلمى أبو ضيف، إلى جانب مسلسل "المعلم" مع مصطفى شعبان، وتعود انتصار في موسم أفلام عيد الفطر للمشاركة في فيلم “عالماشي” بطولة الفنان علي ربيع.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

انتصار
تم نسخ الرابط