الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هآرتس: قراصنة دوليون يخترقون مواقع حساسة لإسرائيل

قراصنة دوليون
قراصنة دوليون

كشفت صحيفة هآرتس العبرية، اليوم الثلاثاء، عن إنشاء موقع إلكتروني لنشر تسريبات للحكومة الإسرائيلية، من قبل قراصنة دوليين، حيث اخترقوا بيانات حساسة في إسرائيل، موضحة أن القراصنة نشروا آلاف الوثائق بعد اختراق أنظمة تابعة لوزارة الدفاع الإسرائيلية، بالإضافة إلى وزارة العدل ومنشأة الأبحاث النووية في ديمونا.

 

قراصنة دوليون 

 

تسريبات الحكومة الإسرائيلية

وفي سياق متصل، قالت هيئة عائلات الأسرى الإسرائيليين، في تصريحاتها السابقة لوسائل إعلام إسرائيلية، إن التسريبات المنشورة من لقائهم مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عندما هاجم قطر، تعد جريمة ويعرض حياة الرهائن للخطر، موضحة أن المصدر الوحيد للتسجيل والتسريب هو مكتب نتنياهو والمقربون منه.

وأشارت هيئة عائلات الأسرى الإسرائيليين، إلى أن سماح الرقابة العسكرية بنشر التسريبات أمر خطير للغاية، مناشدة الكابينت بمنع هذه الأفعال فورًا.

عدم تمديد اتفاقية المياه

الجدير بالذكر، أن هيئة البث الإسرائيلية، في وقت سابق، أوضحت أن حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تدرس عدم تمديد اتفاقية المياه مع الأردن، وذلك عقب إصدار تصريحات أردنية مناهضة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي واعتداءاتها على قطاع غزة.

 

قراصنة دوليون 

 

مواصلة القتال في غزة

كما قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في تصريحاته السابقة لوسائل إعلام إسرائيلية، إن وقف الحرب الإسرائيلية قبل تحقيق أهداف الكيان الصهيوني سوف يضر بإسرائيل لأجيال قادمة، مؤكدًا أنهم سيواصلون القتال بكل قوة عن طريق العمليات العسكرية البرية.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط