الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صوتك زي المعزة ومعندكش راب بجنيه.. القصة كاملة لخلاف ويجز ودافنشي

ويجز ودافنشي
ويجز ودافنشي

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية جدلا كبيرا  بسبب الخلاف الذي نشب بين ويجز والرابر السوداني دافنشي والذي وصل لحد السب والشتم.

خلاف ويجز ودافنشي 

بدأت القصة، عندما قام الرابر دافنشي بنشر ستوري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وجه خلالها رسالة  قوية لـ ويجز، وقال فيها:"مبدأيا كده أنت ولا في أرض الواقع بتقدر تنفذ اللي بتقول هتسويه، ولا حتى عندك راب بجنيه، وصوتك زي المعزة، ولولا بكائك للبنات في الأغاني كان زمانك Ja Rule النسخة المصرية.”

 وأضاف:"فأنا هقولها ليك أهو قدام الناس، لو فيك ذرة رجولة انزل رابر لرابر، لو سبب حقدك الراب، بس ما أظن الراب، لأنك ما قدرت ترد لولا واحد من اللي داسوا على كرامتك، فلو سبب حقدك نجاحي، فقل أعوذ برب الفلق، ولو عندك سبب تاني اعتبره تحميله.".

واستكمل:" لولا أنك شتمت أبوي، أنا ما كان أديت شخصية زيك أي اهتمام، يعني أنت إنسان فتحت باب إنه أهلك يتشتموا، عايزني أديك قيمة، وأنا لولا ما متربي زي ماقلت كان قلت كلام كتير، وأنا قادر أقول، لكن تربيتي ما بتسمح لي، الله يعينك يا مريض.”

ستوري دافنشي على انستجرام 


ولم يكتفي دافنشي بذلك لكنه نشر سكرين شوت لمحادثة بينه وبين ويجز 
والذي ظهر فيها ويجز وهو يشتم والد دافنشي، حيث قال له ويجز:" الرمة أبوك.. سابك تتربى في الشارع".

محادثة ويجز ودافنشي 

جمهور ويجز يدافع ودافنشي يرد


هجوم دافنشي على ويجز، دفع  العديد  من جمهور ومحبي ويجز  للدفاع عنه ومهاجمة  دافنشي بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي.


لكن بعدها حاول دافنشي توضيح أن خلافه مع ويجز بشكل شخصي وأنه يكن كل الاحترام لكل الرابر المصريين وذلك من خلال منشور على صفحته على انستجرام قال فيه:" إحترامي للرابرز المصريين الذين لم أجد منهم إلا كل خير ولكل مصري بيستحق الإحترام، وهذا الـ لا شيء لا يمثل إلا نفسه.. التطاول وصل لوالدي وهنا حدث تخطي لكل الخطوط الحمراء.. ومن يدق الباب يجد الجواب".

رد ويجز على دافنشي 

و من جانبه  كان رد فعل ويجز مختلف، وفضل الصمت تماماً وعدم الرد على كلام دافنشي، ومؤخرا نشر  ويجز عبر صفحته الرسمية علي موقع  إنستجرام، صورة تجمعه بوالدته المنتقبة، في أول ظهور لها.

وعلق ويجز علي الصورة قائلاً:“أمي الحكي بيطول عن القلب الدافئ. ”
في إشارة واضحة منه بتجاهل كل كلام دافنشي.

اقرأ أيضاً:مع رجل المستحيل.. أحمد سعد يوجه رسالة للمستشار تركي آل الشيخ

 

تم نسخ الرابط