الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"تصرفت بأخلاق الأميرات".. وفاء عامر تروي موقف إنساني مع شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر ووفاء
شيرين سيف النصر ووفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر عن موقف إنساني جمعها بالفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا مساء يوم السبت الماضي 13 إبريل.

قالت الفنانة وفاء عامر في مداخلة مع برنامج "بداية جديدة" عبر قناة الشمس: "فاكرة ليها موقف بقيت بعده أحبها جدًا وأتابعها، وكانت واجعة قلبي لإني في عزلتها مكنتش قادرة أعمل لها حاجة، في يوم كانت بتعمل مسرحية اسمها حلو وكداب من بطولة أشرف عبد الباقي ووحيد سيف، واعتذرت وجابوني أشتغل مكانها".

وفاء عامر تحكي موقف جمعها بشيرين سيف النصر

وتابعت وفاء عامر: "كلمتها في التليفون ووالدتها ليلى هانم الله يرحمها قالتلي بنتي مش هتشتغل الرواية، قلت لها أسمعها منها، لإن أنا مينفعش أروح مكان حد وأعتدي على شغله، وشيرين حكتلي الواقعة وإنها مينفعش ترجع، وبعدها بيومين أنا عرضت المسرحية، وفوجئت ببوكيه ورد وهدية باسم شيرين سيف النصر بتباركلي على الرواية، وتشكرني إني أنقذت الموقف، وعلى خلق فنانين ممكن يسألوا على بعض وشجعتني".

وتابعت وفاء عامر: "شيرين سيف النصر بنت ناس وأخلاقها راقية، وهى أميرة فعلًا من أصل أردني، وتصرفت بأخلاق الملوك والأميرات، الله يرحمها وينور لها ويسامحها ويكرمها ويصبر كل محبيها على فراقها".

وفاة شيرين سيف النصر

كانت الفنانة شيرين سيف النصر قد توفت يوم السبت 13 أبريل، عن عمر ناهز 57 عامًا،  وكتب شقيقها شريف سيف النصر عبر حسابه: “توفيت إلى رحمة الله تعالى اليوم أختي الصغيرة الغير شقيقه الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر تمت الصلاه والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينه كما طلبت الراحلة”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط