الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

50 ألف حضور.. عمرو دياب يشعل الساحل الشمالي في حفله الأخير

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا الفنان عمرو دياب حفلًا ضخمًا ضمن حفلات صيف الساحل الشمالي 2023، حيث أُقيم الحفل في جولف بورتو مارينا، وشهد الحفل حضور كبير من الجمهور.

كما شهد طريق الساحل الشمالي زحامًا شديدًا قبل انطلاق الحفل بساعات، ذلك ما جعله من الضروري حدوث ترتيبات أمنية مشددة، لاحتشاد الطريق بأكثر من 50 ألف شخص متفرج في جولف بورتو مارينا يرددون أغاني الهضبة عمرو دياب حتى من قبل ظهوره.

حفل عمرو دياب 
حفل عمرو دياب 

وبدأ النجم عمرو دياب الحفل بواحدة من أقوى أغنياته وهي "يا أنا يا لأ" والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير في بداية الحفل، ليتلوها مجموعة من أجمل أغاني عمرو دياب القديم منها والجديد، مثل: ده لو اتساب، وياه، بحبه، نور العين، قمرين، راجع، العالم الله، أنتي لسه زي ما انتي، كان طيب، أبام وبنعيشها، هتدلع، يتعلموا"، كما غنّى من أغنياته الجديدة بناء على طلب الجمهور أغنية يا ليل، والله أبدا.

حفل عمرو دياب 


وفي سياق آخر، يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل ضخم في بيروت يوم 19 من شهر أغسطس الجاري، ويعتبر أول حفل له في لبنان بعد غياب 12 عامًا.

آخر أغاني الهضبة عمرو دياب

والجدير بالذكر أن آخر أغاني عمرو دياب هي أغنية “والله أبدًا”، وأيضًا أغنية “يا ليل” والتي غنى فيها لأول مرة مع نجله عبد الله، والتي طُرحت الفترة الماضية عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتوزيع عادل حقي. 

تم نسخ الرابط