الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمر كمال وحسن شاكوش يتعاركان بسبب في داهية.. ما القصة؟

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

يستعد الفنانان حسن شاكوش وعمر كمال، لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "في داهية"، والتي يعود بها الثنائي للعمل معًا مرة أخرى بعد آخر تعاون بينهما في أغنية "جود مورنينج بيبي".

نشر الفنان حسن شاكوش عبر صفحته على "انستجرام" فيديو له مع عمر كمال وهما على الشاطئ ويتشاجران كنوع من الترويج للأغنية الجديدة، وعلق على الفيديو: "النهايات أخلاق.. في داهية يوم الثلاثاء".

آخر أغنيات حسن شاكوش

يذكر أن المطرب حسن شاكوش طرح خلال الأيام الماضية أغنية "انتي التريند"، وهى من كلمات سامح الكومي، تلحين إسلام ساسو، توزيع موسيقي خالد سلطان، وتقول كلمات الأغنية: "لفيت العالم حتة حتة، ملاقتش منك أي واحدة ملهمش وجود، انتي الملخص والإفادة بترفعي هرمون السعادة بتعلي المود، سكر بتسكري ياللي بتسكري والعقل يدوخ، جامدة ومتميزة خبرة ومدرسة وبجد صاروخ".

عمر كمال وحسن شاكوش

يشار إلى أن آخر ديو جمع بين حسن شاكوش وعمر كمال، كان أغنية "جود مورنينج بيبي"، التي تم طرحها عام 2022، ومن كلمات محمد غباشي وتلحين إسلام ساسو، وجاءت كلمات الأغنية: "ياللي انتي نصيبي إوعيك تسيبي لحظة واحدة إيديا، انتي البداية وانتي النهاية، نجمة في سمايا بتنور، اسم الله عليكي طب هاتي إيديكي، بصيت في عنيكي فجأة حسيت بارتجاج، رمشك كان جارح وأنا عقلي سايح، مجنون وهجيلك تحت البيت وأعمل إزعاج، قمورتي الحلوة يا غزالة الغنوة".

تم نسخ الرابط