الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد إصابة محمد شكري.. الصليبي لعنة تعكر صفو الأهلي

محمد شكري
محمد شكري

أعلن نادي سيراميكا كيلوباترا عن اصابته لاعبه أحمد شكري بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراته أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز بالجولة العاشرة.

الأهلي ثاني المتضررين من إصابة محمد شكري 


وبعد هذا الإعلان يكون أكثر المتضررين منه سيراميكا أولًا، ثم الأهلي ثانيًا، بعد أن تداولت أنباء خلال الفترة القليلة الماضية عبر وسائل الإعلام المختلفة عن عودة اللاعب المعار إلى سيراميكا كيلوباترا إلى صفوف المارد الأحمر ليكون بديلًا لعلي معلول الظهير الأيسر بالفريق الموسم المقبل.


لذلك يفتقد سيراميكا لخدمات اللاعب بقية الموسم وإذا عاد إلى الأهلي سيكمل ما تبقى من برنامجه التأهيلي داخل القلعة الحمراء.

الصليبي لعنة تطارد الأهلي 


أما الإصابة بالرباط الصليبي للركبة فهي ليست بجديدة على الأحمر، فهو دائما خصوصًا في السنوات الأخيرة ما يبدأ الموسم ولديه لاعب تعرض لذات الإصابة، كان محمد محمود الذي لم يشارك سوى دقائق معدودة مع الفريق ثم أصيب وبعدما عاد تعرض لنفس الإصابة مرة أخرى، ومن بعده أكرم توفيق الذي كرر نفس السيناريو.


وأخيرًا كريم فؤاد الذي غاب تقريبًا طوال الموسم الماضي وتحديدًا من 4 يناير 2023 حتى عاد في ظهوره الأول رفقة الأحمر بعد التعافي من الإصابة في 19 سبتمبر 2023 أي بعد 258 يومًا.

إقرأ أيضًا: كلوب يعلق على خروج ليفربول من الدوري الأوروبي

تم نسخ الرابط