الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدبولي يتفقد مشروع إسكان "جنة" بمدينة دمياط الجديدة

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مشروع إسكان جنة بدمياط الجديدة، اليوم السبت، وذلك أثناء تفقده محافظة دمياط.

الدكتور مصطفى مدبولي

وأكد مدبولي أن مصر حريصة على توفير الكثير من الوحدات السكنية التي من شأنها أن تلبي جميع متطلبات المواطنين وخاصة في المدن الجديدة، وذلك من ضمن المخططات التي حددتها الدولة، والتي تهدف إلى إقامة مجتمعات سكنية ذات خدمات متكاملة.

الدكتور مصطفى مدبولي 

اجتماع مدبولي اليوم

وأوضح الدكتور عاصم الجزار، 
وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه جاري الانتهاء من تنفيذ 59 عمارة بارتفاع 6 أدوار، وبإجمالي 1416 وحدة سكنية، وبمساحة تتراوح ما بين 100 لـ150 متر مربع، كما تم طرح كافة الوحدات السكنية، وتسليمها إلى المستفيدين منها.

اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي

فيما تفقد الدكتور مصطفى مدبولي مجموعة نماذج للوحدات السكنية في المشروع، كما أنه استمع إلى التفاصيل من الدكتور محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية دمياط الجديدة، والذي بدوره أكد أن المشروع أقيم على 33 فدان، وتم إنجاز المشروع بنسبة 100%، والتي تتضمن الطرق والعمارات وأعمال تنسيق الموقع العام والبنية التحتية.

رئيس مجلس الوزراء 

مشورع إسكان جنة

بينما أشار رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة إلى أن المشروع يتضمن العديد من الخدمات المختلفة، مثل مسجد بمساحة 976 متر مربع، وسوق بـ6 محلات، بمساحة تتراوح ما بين 20 لـ40 متر مربع، إلى جانب حمام سباحة بمساحة 120 متر مربع.

مشروع وحدات سكنية بمدينة دمياط الجديدة

وفي سياق متصل، أوضح أن المشروع أيضًا يشتمل على مساحات خضراء، والتي تقدر بمقدار 24 ألف متر مربع، لافتًا إلى أن تكلفة أعمال تنسيق الموقع العام والطرق والبوابات والسور بالمشروع وصل إلى 38.8 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط