الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها "البيت بيتي 2".. مسلسلات ينتظر الجمهور عرضها في موسم الأوف سيزون

البيت بيتي 2
البيت بيتي 2

يشهد موسم الأوف سيزون منافسة قوية بين المسلسلات التي من المقرر عرضها خلال الفترة القادمة سواء على شاشة التليفزيون أو على بعض المنصات الرقمية مثل: منصة شاهد وواتش ات، وتتنوع تلك المسلسلات بين الكوميدي والاجتماعي.

وفي السطور التالية نرصد لكم قائمة مسلسلات الأوف سيزون وتفاصيلها والأبطال المشاركين بها.

مسلسلات الأوف سيزون

مسلسل إنترفيو

من المقرر أن يبدأ عرض مسلسل إنترفيو خلال الأسبوع القادم، من خلال منصة واتش ات الإلكترونية، والمسلسل من بطولة الفنانة رنا رئيس، خالد الشباط، ديانا هشام، مونيكا الفونس، سارة نور، محمد عادل ومن إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفي.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تواجه أزمة في حياتها، بسبب خوفها من الدخول في علاقات عاطفية جديدة، ويحاول خالد شباط أن يدخل معها في قصة حب ويطلب يدها للزواج، ويلح عليها بأن تتعرف عليه وتعطي له فرصة، وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي درامي، ويتم عرض حلقتين كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، ويتكون المسلسل من 10 حلقات فقط.

مسلسل إنترفيو

مسلسل دواعي السفر

يقدم الفنان أمير عيد بطولة مسلسل دواعي السفر، الذي من المقرر عرضه خلال شهر مايو القادم بشكل حصري على منصة watch it، ويتم عرض حلقتين كل يوم أربعاء، ويعتبر العمل أحد أعمال منصة watch it الأصلية والحصرية، والعمل يشارك في بطولته نادين، كامل الباشا، أحمد غزى، أحمد فاضل، أيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير، وتدور أحداث المسلسل حول رحلة تجمع أمير عيد وكامل الباشا، الذي يظهر في دور قبطان يفاجئ أمير عيد في عيد ميلاده، لكنه يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، نما يدفع أمير عيد لاصطحابه إلى المستشفى ويبدأ معه رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة تشبه علاقة الأب بالابن.

مسلسل دواعي السفر

مسلسل الوصفة السحرية.. لزواج ناجح

وقد انتهى صناع مسلسل "الوصفة السحرية.. لزواج ناجح" من تصوير جميع مشاهد العمل في الفترة الماضية، ومن المقرر أن يبدأ عرضه في شهر مايو القادم عبر إحدى قنوات المتحدة، إلى جانب عرضه على منصة واتش إت، والمسلسل يسلط الضوء على قضية مهمة في المجتمع وهى المشاكل الزوجية بشكل لايت كوميدي، والعمل من بطولة الفنانة شيرى عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، ومن تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل إقامة جبرية 

من المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها في موسم الأوف سيزون، هو مسلسل “إقامة جبرية” بطولة الفنانة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، عايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، وتجسد هنا الزاهد دور صيدلانية تعانى من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، والمسلسل يتكون من 10 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي نفسي تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

مسلسل إقامة جبرية 

مسلسل البيت بيتي 2

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "البيت بيتي 2"، في موسم الأوف سيزون، الذي يقدم بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من العمل، بعد عرضه على منصة شاهد الرقمية، والمقرر أن يبدأ عرض الموسم الثاني من المسلسل يوم 25 أبريل.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

مسلسل البيت بيتي 2
تم نسخ الرابط