الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"حضني وعيط".. حنان مطاوع تروي موقف مؤثر لها مع صلاح السعدني

حنان مطاوع
حنان مطاوع

روت الفنانة حنان مطاوع موقف جمعها بالفنان الراحل صلاح السعدني، الذي تعاونت معه في أكثر من عمل فني بداية من مسلسل أرض الرجال عام 2005، ثم مسلسل أرابيسك، مؤكدة أنه كان بمثابة أب لها.

قالت الفنانة حنان مطاوع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا: “الأستاذ صلاح السعدني كان بمثابة أب بالنسبة ليا من قبل ما اشتغل معاه، لأنه كان صديق والدي كرم مطاوع الله يرحمه، وكان صديق مقرب لماما ربنا يديها الصحة، لأنه كان مع والدتي في المعهد وكان بيروح لهم الحلمية وجدتي كانت دايمًا بتحكي لي مواقف كتير بتجمعهم مع بعض”.

وتابعت حنان مطاوع: “الله يرحمه أنا بحبه جدًا وبتجمعني علاقة صداقة وطيدة بأحمد ابنه، وهما عيلة راقية ومثقفة وليهم مواقف حلوة في كل حاجة، وكان رجل جميل وجاد جدًا في العمل ودمه خفيف قوي في كواليس الشغل”.

موقف طريف جمع بين حنان مطاوع وصلاح السعدني

كما تطرقت حنان مطاوع بالحديث عن موقف طريف جمعها بالراحل صلاح السعدني، قائلة: "في البريك لما عرف إني بعرف ألعب طاولة، قالي تعالي نلعب دور طاولة وأنا غلبته، لكنه بهدلني وكل بريك يقول اعملوا بريك علشان أغلبها، وهو كان معروف أنه بيحفظ بسرعة وكان في المشاهد الحساسة واللي فيها مشاعر جياشة بيقدر يسترجع اللحظات ويستدعي لحظة دموع بسهولة".

واختتمت حنان مطاوع حديثها، وقالت: "كان فيه كام مشهد جمعنا كنت بدخل عليه المكتب وأعيط وكنت منهارة وهو وقت التصوير بكى بكاء شديد وفي آخر المشهد ولإني كنت عاملة دور بنته خدني في حضنه وقعدنا نعيط وبعد ما عيطنا المخرج قال استوب وفضل باصص لي وقال لي انتي يا بنت كرم تغلبيني في طاولة وكمان تخليني أعيط؟، ودي شهادة منه ولذلك أنا بحبه أوي".

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط