الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبراج فلكية معروفة بالنوم بدلًا من القيام بالمهام اليومية

النوم
النوم

في بعض الأحيان، يصبح النوم من أهم العادات في حياة الأشخاص، مما يجعلهم يفضلون النوم عن العمل، يرجع نتيجة أنهم يقضون عدد ساعات طويلة من السهر، لذلك يعرفون بشخصيتهم الكسولة، ويكونوا على عكس البعض الآخر، الذين يتسمون الحيوية والطاقة، وهؤلاء يعتقدون أنهم ينتمون لبعض الأبراج بعينها.

 

وكشفت عبير فؤاد، خبيرة الفلك، في تصريحات خاصة لموقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، عن أكثر العاشقة الأبراج للنوم، وهي كالأتي:

 

الأبراج الكسولة:

برج الحوت

يتميز أصحاب برج الحوت بشخصيتهم الذكية والطيبة، وأيضا حبهم لمساعدة الآخرين، برغم من أنهم يعشقون الكسل، ولن تفضل القيام بمهام العمل، ولكنها تميل لقضاء اليوم في النوم، وتؤجل الأعمال لبعد ذلك.

النوم 

 

برج الأسد

تصنف مواليد برج الأسد بأنهم من الشخصيات الكسلانة، لأنها تميل للنوم أكثر من العمل في الحياة اليومية، ولهذا يحرصون على نومهم أكثر، بالإضافة إلي يتناولون المشروبات التي تحتوي على الكافيين، مما يجعلهم يسهرون لساعات طويلة،  ويضطر النوم في الصباح.

النوم 

 

برج الجدي

يعرف مواليد هذا البرج بشخصيتهم الكسولة، على الرغم من يتصفون بالنشاط والحيوية، ولكنهم يعشقون النوم، مما يجعلهم يصابون بحالة من التوتر والقلق المستمر، ويفكرون أيضا في وقت الانتهاء من الأعمال المطلوبة منهم، وتأجلها لبعد ذلك.

 

اقرأ أيضا: 3 أبراج فلكية مشهورة بقدرتها على إقناع الآخرين.. عالمة فلك توضح


 

تم نسخ الرابط