الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد إعلانها ارتباطها.. 3 زيجات في حياة رانيا يوسف

زيجات رانيا يوسف
زيجات رانيا يوسف

عادة ما تتصدر الفنانة رانيا يوسف التريند وتثير الجدل بإطلالاتها المثيرة، ولكن هذه المرة تتصدر التريند بسبب تصريحاتها عن دخولها في قصة حب جديدة مع رجل مُطلق ولديه ولد.

وفي السطور التالية، نرصد لكم تفاصيل زيجات رانيا يوسف الثلاثة

زيجات رانيا يوسف

تزوجت الفنانة رانيا يوسف 3 مرات طوال حياتها، الزيجة الأولى كانت من المنتج محمد مختار، وكان يكبرها بحوالي 20 عام، وهى كانت لا تزال في بداية حياتها الفنية، واستمر زواجهما 12 عام، وأنجبت منه رانيا ابنتيها نانسي وياسمين، ووقع بينهما الطلاق عام 2011.

رانيا يوسف ومحمد مختار

ودخلت رانيا يوسف في العديد من الأزمات مع طليقها محمد مختار واتهمته أنه لا يصرف على بناته، ودائمًا يخرج محمد مختار وينفي عن نفسه هذه التهمة ويؤكد أنه يهتم بابنتيه ويصرف عليهما.

والزيجة الثانية للفنانة رانيا يوسف كانت من رجل الأعمال كريم الشبراوي، ولم تستمر زيجة رانيا يوسف الثانية سوى 4 أشهر فقط، واكتشفت تورط زوجها في قضايا نصب، وقالت إنها نادمة على هذه الزيجة خاصة أنه نصب عليها أيضًا.

رانيا يوسف وكريم الشبراوي

الزيجة الثالثة لرانيا يوسف

وكانت الزيجة الثالثة لـ رانيا يوسف من رجل الأعمال طارق عزب، استمرت هذه الزيجة لمدة 6 سنوات ثم وقع الطلاق، وهي الزيجة الوحيدة لرانيا يوسف التي استمرت بعدها علاقة الصداقة بينها وبين طليقها، وقال طليقها وقتها إنه نادم على الطلاق.

وردت عليه رانيا يوسف مؤكدة أن صداقتهما مستمرة، وقالت: "ربنا مايجبش ندم أبدًا يا طارق إنت راجل محترم وأنا عشت معاك أجمل 6 سنين في حياتي، وإذا كان الجواز خلص فالصداقة والعشرة الحلوة اللي بينا هتفضل دايما ذكرى جميلة وهنفضل دايما أعز أصحاب".

رانيا يوسف وطارق عزب

قالت الفنانة رانيا يوسف اليوم في تصريحات تليفزيونية لها: "دلوقتي إحنا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع جدًا ومكافح قوي وأنا بحترمه جدًا وهو مطلق وله ابن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني بـ 4 سنين، فأنا لا أؤمن بفرق السن".

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط