الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عودة الطفلة روح وظهور ضيوف شرف.. ملاحظات على برومو مسلسل "البيت بيتي 2"

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي 2

ينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول وقت عرضه عام 2022.

ويتشوق الجمهور لمعرفة ماذا سيحدث لـ "كراكيري" كريم محمود عبد العزيز و"بينو" مصطفى خاطر في الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"، وكشفت منصة شاهد عن أكثر من برومو للمسلسل لزيادة حماس الجمهور.

أبرز الملاحظات التي رصدناها في برومو مسلسل البيت بيتي 2

الأحداث عن فندق وليس القصر

دارت أحداث الجزء الأول من مسلسل "البيت بيتي" في قصر مهجور ورثه بينو عن والده، واكتشف أن في هذا القصر لعنة وحاول حلها حتى يعود كل شيء إلى طبيعته، وبالفعل نجح في ذلك بمساعدة كراكيري الذي اكتشف انه ابن عمه.

البيت بيتي 2

ولكن في الجزء الثاني تدور الأحداث في فندق وليس في قصر، سيذهب بينو وكراكيري إلى الفندق بسبب شخص ما طلب منهما الذهاب في وقت محدد، لتبدأ رحلتهما معه.

عودة الطفلة روح

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" حول استكمال لألغاز لم يتم حلها في الجزء الأول، مثل الطفلة روح التي ظهرت في نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء الأول وتحولت إلى فتاتين ودخلت إلى غرفة بينو وكراكيري، وسيتم استكمال قصتها في الجزء الثاني.

البيت بيتي 2

ظهور عدد من ضيوف الشرف

يظهر في الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن المتوقع أن يكونوا محرك القصة الجديدة وأحداث القصر، ومنهم الفنان أحمد بدير وصبحي خليل وألحان المهدي، في حين يظهر عدد كبير من أبطال الجزء الأول، منهم: محمد محمود عبد العزيز وإيمان الشريف.

البيت بيتي 2

الفندق المهجور

تمكن "بينو" و"كراكيري" من رؤية الأشباح وأن القصر غير مهجور في الجزء الأول من العمل، ولكن باقي الأبطال لم يشاهدوا نفس الشيء، ولكن يظهر في برومو الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" أن عصام “أوتاكا”، صديق كراكيري سيرى أن الفندق ليس مهجور.

وقد يكون تمكن "عصام" من رؤية الفندق بهذا الشكل بسبب ما حدث له في نهاية الجزء الأول، بعدما حبس لفترة في القصر وخرج منه لنرى وشم مرسوم على كتفه على شكل "ورقة شجر" وهى نفس ورقة الشجر الموجودة في "حلق" بأذن الطفلة "روح"، فقد يكون أصابته لعنة أيضًا.

البيت بيتي 2

سر الغرفة 215

يظهر الفندق في الجزء الثاني من البيت بيتي، قد يكون حدث به حريق ومات فيه النزلاء، لذا عندما يدخله "بينو" و"كراكيري" تعود له الحياة كما كان يحدث في القصر، ويبدو أن السر في غرفة تحمل الرقم "215" عندما يدخلان إليها يكتشفان ما حدث، كما كان سر القصر في غرفة مغلقة.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط