الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تامر حسني يُعلن انضمام باسم سمرة لفيلمه الجديد "ري ستارت"

تامر حسني وباسم سمرة
تامر حسني وباسم سمرة

أعلن الفنان تامر حسني انضمام الفنان باسم سمرة لأسرة فيلمه الجديد “ري ستارت”، الذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة استعدادًا لعرضه في السينمات.

نشر الفنان تامر حسني عبر صفحته على انستجرام صورة تجمعه بالفنان باسم سمرة وعلق: “انهارده أنضم لأسرة فيلمي الجديد ري ستارت.. حبيب قلبي وعشرة العُمر النجم الكبير باسم سمرة مبروووووك علينا يابو سمرة نورت الفيلم”.

تامر حسني وباسم سمرة

فيلم ري ستارت

فيلم ري ستارت بطولة الفنان تامر حسني، هنا الزاهد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، يعتبر هذا العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع تامر حسني وهنا الزاهد بعد تعاونهما في فيلم “بحبك” عام 2022، من تأليف وإخراج تامر حسنى وشاركهما البطولة حمدي الميرغني، مدحت تيخة، هدى المفتي، أحمد عزمي، ودارت أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

آخر أعمال باسم سمرة 

يشار إلى أن الفنان باسم سمرة شارك في موسم رمضان الماضي 2024، بمسلسل “العتاولة” مع الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، فريدة سيف النصر، مريم الجندي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، هدى الأتربي، زينة، مى كساب، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط