الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هالة خليل تكشف تفاصيل فيلم أحلى الأوقات 2.. هل سيكون بنفس البطلات؟

فيلم أحلى الأوقات
فيلم أحلى الأوقات

كشفت المخرجة هالة خليل عن تفاصيل الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات، الذي تم عرض الجزء الأول منه في عام 2005، وقدمت بطولته الفنانة حنان ترك.

قالت هالة خليل خلال ندوة تكريمها بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: “التكريم تقديرا لمجهود الفنان وتكريمي من أسوان مؤثر لأنه يأتي من مهرجان للمرأة، والمهرجان يأخذ خطوات للأمام وأنا ممتنة له لأنه لم يقس عملي بالكم واختار الكيف وهو أمر أثر فيا كثيرًا وسأحاول زيادة أعمالي في الفترة المقبلة”.

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل أحلى الأوقات

وتحدثت هالة خليل عن الجزء الثاني من فيلم أحلى الأوقات، قائلة: “أنا بنتج فيلم أحلى الأوقات 2، وهيغير فكرة الأجزاء التانية تمامًا، وهكشف كل تفاصيله خلال الفترة المقبلة، وأصغر عامل في لوكيشن الفيلم كان يعرف أحسن مني وعلشان كده بنصح أي حد لازم يشتغل مساعد مخرج وللأسف أنا مشتغلتش وأخرجت على طول في الفيلم دا ولم يكن لدي خبرة ولذلك تعرضت لمضايقات لأني سيدة، ووقتها قلت مش هخرج خلاص لأن كمان حصلت مشكلة”.

أما عن سر حب الجمهور لفيلم أحلى الأوقات، تابعت هالة خليل قائلة: “عانيت في تجربة أحلى الأوقات، وكنت لا أعرف التكنيكات، وقررت وقف التصوير، بل وفكرت في الاعتزال بشكل عام، ولكن بعد ذلك رجعت عن قراري، وأدركت أنه عليّ أن أصبر من أجل إخراج أعمال جيدة، وفيلم أحلي الأوقات كان به حالة من العفوية والبساطة، لأني لم أربط نفسي بالتكنيكات”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط