الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شقو في الصدارة.. أفلام موسم عيد الفطر تحقق 19 مليون جنيه خلال الأسبوع الثاني من عرضها

أفلام موسم عيد الفطر
أفلام موسم عيد الفطر

حققت أفلام موسم عيد الفطر، في تحقيق إيرادات عالية على مدار الأسبوع الثاني من طرحها في دور العرض السينمائي، والتي بلغت 19 مليون و307 ألف جنيهًا، وذلك على إجمالي الأفلام الـ 5 المعروضة حاليًا في السينمات.

وقد تصدر فيلم شقو بطولة الفنان عمرو يوسف، المركز الأول بقائمة الإيرادات الأسبوعية، في أسبوعه الثاني بدور العرض، حيث بلغت إيراداته 9.5 مليون جنيهًا، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم 52 مليون جنيهًا.

وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، جاء في المركز الثاني لقائمة الإيرادات بعد ما حقق 8 مليون جنيهًا في أسبوعه الثاني، وتصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 38.3 مليون جنيهًا.

إيرادات أفلام موسم عيد الفطر

ومن الأفلام التي تنافس في موسم عيد الفطر، فيلم عالماشي بطولة الفنان علي ربيع الذي حقق إيرادات بلغت 10 ملايين جنيهًا، وذلك بعد ما حقق في أسبوعه الثاني بالسينمات إيرادات بلغت 1.4 مليون جنيهًا.

وفي المركز الرابع، فيلم أسود ملون بطولة رنا رئيس، الذي حقق على مدار الأسبوع 247 ألف جنيهًا، وتصل إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 2.1 مليون جنيهًا، وفي المركز الأخير، فيلم الحريفة بطولة نور النبوي الذي حقق على مدار الأسبوع 24 ألف جنيهًا فقط، ووصلت إجمالي إيرادات الفيلم على مدار 16 أسبوع عرض 74.3 مليون جنيهًا.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط