الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رد جديد من وليد الفراج على أزمة تصريحاته حول ديربي الأهلي والزمالك

وليد الفراج
وليد الفراج

رد الإعلامي السعودي وليد الفراج، على حالة الغضب التي تعرض لها من الجماهير ووسائل الإعلام المصرية، خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته حول شعبية مباراراة الأهلي والزمالك، ومقارنتها بديربي الهلال والنصر .

كان الإعلامي السعودي وليد فراج قد قال إن ديربي النصر والهلال هو ديربي الشرق الأوسط، وأنه لا توجد أي مقارنة بينه وبين مباراة الأهلي والزمالك .

وقال الفراج: “أنا بحب الأهلي المصري وأحترم الكرة المصرية ولكن الأن معلش شوفوا عناصر الهلال والنصر ، ديربي الاهلي والزمالك ديربي على مستوى جمهورية مصر العربية ، ديربي ما في جمهور ، لكن شايفين الأسماء في النصر والهلال ، فأرجوكوا خليكوا على جنب”.

وليد الفراج

وخرج الفراج ليرد على الانتقادات التي تعرض لها عقب هذه التصريحات قائلا: “نحن نحترم  كل المسابقات والأندية العربية، والرأي الذي سئلت عنه في حلقة أمس كان يتحدث عن الوضع الحالي لديربي الهلال والنصر بالسعودية مقارنة بالأهلي والزمالك في مصر”.

وأضاف وليد الفراج في تصريحات تلفزيونية: “تحدثت عن الوضع حاليا فيما يخص ديربي السعودية ومصر، وليس تاريخيا، نرجو ألا يكون هناك حساسية في هذا الموضوع، وأي نجاح لأي دولة عربية يفترض أن يفرح كل جمهور كرة القدم بالمنطقة العربية”.

تم نسخ الرابط