الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إليسا تلجأ للقضاء اللبناني لاستعادة قناتها على يوتيوب من شركة روتانا

إليسا
إليسا

لجأت المطربة اللبنانية إليسا، إلى القضاء اللبناني، من أجل استعادة قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

كتبت إليسا عبر حسابها بموقع X "تويتر سابقًا": “حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى، وحضرة مدعي عام التمييز، حضرة رئيس التفتيش القضائي، فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند”.

إليسا

إليسا تلجأ للقضاء اللبناني لاستعادة قناتها على يوتيوب

وأضافت إليسا: “طالع قرار بحقها بتسليمي إياها من القضاء المدني وما ردت، واليوم ومن بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي وتطبيق القانون، وأوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام، وبسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق وبتلزمه يترك صاحب الشركة ويقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير.. وللحديث تتمة”.

إليسا وأزمتها مع شركة روتانا

يشار إلى أن هذه الأزمة ليست الأولى بين المطربة إليسا وشركة روتانا، فقد سبق قبل ذلك وحذفت الشركة أغنية “بتمايل على الـ Beat”، بسبب عدم إتمام عقد إليسا مع الشركة، وعلقت إليسا على هذا قائلة: “كل الكلام اللي عم ينحكي عن الألبوم والأغنية والتيزر غير صحيح والحقيقة أبسط من كل هالروايات، وتوقعوا تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأي وقت وبتتأكدوا ساعتها إنه ما في شي صحيح من كل اللي انقال”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط