الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«Shein» الصينية تواجه قواعد أكثر صرامة على الإنترنت في الاتحاد الأوروبي

Shein
Shein

قال الاتحاد الأوروبي اليوم الجمعة: إن شركة Shein لتجارة التجزئة للأزياء السريعة عبر الإنترنت يجب أن تواجه المستوى الأكثر صرامة من اللوائح الرقمية في الاتحاد الأوروبي ، حيث أضافت الشركة إلى قائمتها للمنصات الكبيرة التي تحتاج إلى مزيد من التدقيق.

وذكرت المفوضية التنفيذية للاتحاد الأوروبي أنها صنفت رسميًا موقع Shein على أنه منصة كبيرة جدًا على الإنترنت بموجب قانون الخدمات الرقمية للكتلة المكونة من 27 دولة، وهو كتاب قواعد موسع مصمم لتنظيف المنصات عبر الإنترنت والحفاظ على أمان مستخدمي الإنترنت.

التزامات شي إن 

وأضافت المفوضية أنه نظرًا لأن لدى Shein أكثر من 45 مليون مستخدم أوروبي فيتعين على الشركة أن تبدأ في الالتزام بالمتطلبات التي تشمل اتخاذ تدابير محددة لحماية مستخدمي الإنترنت وتقييم وتخفيف أي مخاطر نظامية من خدماتها مثل الحد من بيع المنتجات غير القانونية أو المزيفة وذلك بحلول شهر أغسطس. 
 

كما أردفت أن التزامات Shein تشمل أيضًا تعديل واجهات المستخدم وخوارزميات التوصية لمنع المخاطر على سلامة المستهلك ورفاهيته، وتقديم تقارير تقييم المخاطر السنوية لتقييم الضرر المحتمل للمستهلكين، وخاصة الأطفال.

والجدير بالذكر أن Shein هو متجر تجزئة عبر الإنترنت منخفض التكلفة تم تأسيسه في الصين ولكن مقره الآن في سنغافورة ويصل إلى العملاء بشكل رئيسي من خلال تطبيقه.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط