الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سامي مغاوري: جيلنا اتظلم لهذا السبب

سامي مغاوري
سامي مغاوري

تحدث الفنان سامي مغاوري عن أعماله الفنية، موضحاً أن جيله من الفنانين لم يتوافر لديه وسائل الإعلام و السوشيال ميديا التي تتيح العمل بعد عرضه.

تصريحات سامي مغاوري 

قال سامي مغاوري خلال حلوله ضيفاً ببرنامج " كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي :"أنا اتظلمت لأن في جيلنا مكانش في الميديا الموجودة حاليا، و النهاردة المسلسل ينزل في رمضان مثلا، ومن الحلقة الثالثة أو الرابعة أفتح البرامج ألاقي استضافة للفنانين المشاركين في العمل".
 وتابع:"أفتكر في جيلي لما كان ناقد يكتب عني في مجلة أنزل أجيب 7 أو 8 مجلات، وأحتفظ بها وأهديها لأقاربي واللي حواليا ، وكنت ببقى سعيد لو واحد كتب وقد أجاد سامي مغاوري في عمل كذا".
 وأضاف سامي مغاوري:" النهاردة نظام الورشة الفنية يكتب لنجم أو نجمة، لظروف اقتصادية من تسويق وتوزيع، والعمل كله لهذا النجم ويوجد 2 أو 3 أساسيين حوله، والباقي مساندين".

 

سامي مغاوري في نعمة الأفوكاتو 


 واستكمل حديثه قائلاً:" شوفت في جيل أسامة أنور عكاشة ومحفوظ عبد الرحمن ومحسن زايد ومحمد جلال عبد القوي العمل بيتكتب  ويتم تسليمه للمخرج، والمخرج يطلب من الإنتاج فلان وفلان، وكلنا نقعد مع بعض ومعانا الحلقات، وتبدأ الترشيحات للأدوار من كل الأساتذة الموجودين، النهاردة شغلي بيوصلني على واتس اب إلا أعمال قليلة جدا، مثلا نعمة الأفوكاتو وصلتني الحلقات كلها، ومع كل تعديل كان يصلني الورق كله".

اقرأ أيضاً:عمرو مصطفى: أنا فنان عالمي وعندي ألحان في جميع أنحاء العالم

تم نسخ الرابط