الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حالة الطقس اليوم الاثنين.. غائم جزئيا على بعض المناطق

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

تشهد حالة الطقس اليوم الإثنين 14- 08- 2023، استمرارا في تحسن الأحوال الجوية على معظم الأنحاء، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس اليوم غائم جزئيا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، ومشمس على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وشمال الصعيد وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم

وأوضحت هيئة الأرصاد أن البلاد تشهد اليوم طقسًا حارا رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم على المدن الساحلية

من المتوقع هبوب رياح شمالية غربية على المدن الساحلية. وتكون حالة الطقس اليوم غائم جزئيا مع نشاط للرياح على مدن سواحل البحر المتوسط، ومشمس مع نشاط للرياح على مدن سواحل البحر الأحمر.

درجات الحرارة اليوم

القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 25 درجة.
الاسكندرية العظمى 30 درجة والصغرى 24 درجة.
الاسماعيلية العظمى 34 درجة والصغرى 23.
بورسعيد العظمى 31 درجة والصغرى 25 درجة.
المنصورة العظمى 33 درجة والصغرى 25 درجة.
الفيوم العظمى 34 درجة والعظمى 24 درجة.

شبورة مائية وأمطار خفيفة

يشهد طقس اليوم الاثنين 14 أغسطس، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. وكان ذلك من 4 وحتى 7 صباحا، وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء قد تكون رعدية على فترات متقطعة.

تم نسخ الرابط