الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انتصار السيسي تهنئ المصريين بعيد العمال: أشكركم على العمل بلا كلل

انتصار السيسي
انتصار السيسي

هنأت انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، الشعب المصري بمناسبة عيد العمال، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «في عيد العمال.. أتوجه بالشكر والتقدير لكل الأيادي التي تبني وتعمل بلا كلل.. وتسخر جهدها وعزمها لبناء كل شبر في الوطن»، مختتمة حديثها: «شكرًا لكم وكل عام وأنتم بخير».

 

منشور انتصار السيسي 

 

عيد العمال 2024

وفي سياق متصل، بعث مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمي الثلاثاء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بـ عيد العمال.

تهنئة الرئيس السيسي

وبهذه المناسبة، قدم مدبولي بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، أسمى التهاني القلبية، وأصدق التمنيات للرئيس السيسي بأن يُعيد الله تعالى هذه المناسبة على سيادته بموفور الصحة والتوفيق، وعلى عمال مصر المخلصين، بكل الخير، فهم الذين يعملون ليل نهار؛ حباً في الوطن وإيماناً بأن العمل هو الطريق لتحقيق التنمية الشاملة في جميع مواقع العمل والإنتاج.

 

انتصار السيسي  

 

مشروعات التنمية

وأشاد رئيس مجلس الوزراء، بكل الجهود المخلصة المبذولة في مختلف مواقع العمل والمشروعات التنموية والخدمية، والتي تنفذها الدولة في إطار مسيرة التنمية الشاملة، التي يقودها الرئيس السيسي، وذلك من أجل العمل نحو غدٍ أفضل، يوفر حياة كريمة للشعب المصري، ومستقبل مشرق يسوده الخير والرخاء.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط