الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي للشعب المصري: تضحياتكم سيخلدها التاريخ في سجل الشرف

الرئيس السيسي أثناء
الرئيس السيسي أثناء احتفالية عيد العمال

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، رسالة عاجلة إلى الشعب المصري أثناء احتفالية عيد العمال من مجمع هاير الصناعي في العاشر من رمضان، حيث قال: «لقد خضنا معًا خلال السنوات الأخيرة صعاب وتحديات كبيرة، ما كان لوطننا العزيز أن يعبرها، لولا ما قدمتوه من تضحيات سيخلدها التاريخ في سجل الشرف، في قصة كفاحنا نحو بناء وطن عزيز مرفوع الرأس، مستقل القرار وصانع لاحتياجاته، ومقدر لجهود أبنائه المخلصين».

الرئيس عبد الفتاح السيسي 

الرئيس السيسي اليوم

وأضاف الرئيس السيسي : «خالص شكري واعتزازي وتقديري، كل عام وأنتم بخير، ومصر في رفعة وتقدم وازدهار ودائما وأبدا.. تحيا مصر».

كلمة الرئيس السيسي اليوم 

كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، باستمرار العمل على استشراف وظائف المستقبل وما تحتاجه الوظائف من مهارات، وذلك أثناء كلمته في احتفالية عيد العمال.

كلمة الرئيس السيسي

فيما وجه بتحقيق الحماية القانونية الواجبة للعمال، عن طريق زيادة معدلات التفتيش على المنشآت الخاضعة لقانون العمل، وذلك لضمان إنفاذ أحكام القانون وتطبيق الحد الأدنى للأجور.

كلمة الرئيس السيسي اليوم

وفي سياق متصل، وجه أيضًا وزارة العمل بنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية، وضمان تحقيق اشتراطاتها، وتأمين بيئة العمل بين أصحاب الأعمال والعمال لضمان حماية المواطنين كافة، عمالًا وأصحاب عمل وجمهور، وإعداد حملات توعوية لأصحاب العمل حول الالتزام بالسلامة والصحة المهنية.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط