الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"عرفت إنها بنته بعد سنة".. محمود البزاوي يكشف تفاصيل زواجه من ابنه محمود السعدني

محمود البزاوي
محمود البزاوي

كشف الفنان محمود البزاوي عن العديد من الأسرار حول علاقته بزوجته هالة السعدني، ابنة الكاتب الراحل محمود السعدني، مشيرًا إلى أنه كان يهاب حماه في البداية.

قال محمود البزاوي في تصريحات تليفزيونية: “قعدت سنة أعرف هالة ومعرفش إنها بنت محمود السعدني، ومكنتش خايف بس من قلمه، دي عينه لوحدها ممكن تجيبني الأرض، وروحت أزور هالة في المستشفى لما كانت عاملة عملية، ولأول مرة في حياتي أفكر في الورد، أنا فلاح محلاوي، اتقالي خد ورد وروح، وهى شافتني اتخضت وقالتلي إيه اللي جابك”.

وتابع محمود البزاوي: “أنا بقرأ لـ محمود السعدني من وأنا صغير وعارف حكاية الولد الشقي وحكاية هالة، وعارف تفاصيل العالم بتاعه، فقررت أزور هالة في البيت، وبعد الزيارة بسنة اتقدمتلها، وروحت اتقدمت لعم محمود، معرفتش أفتح الكلام معاه طول القعدة وكان في ناس، وأنا نازل وهم واقفين على السلم، قالي هبقى أسأل هالة، وبعدها بكذا زيارة، قالي هالة وافقت”.

آخر أعمال محمود البزاوي 

يشار إلى أن الفنان محمود البزاوي شارك في موسم رمضان الماضي 2024، بمسلسل “مسار إجباري” مع الفنان عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، مى الغيطي، رشدي الشامي، جوري بكر، نور محمود، ياسمينا العبد، محسن منصور، نور إيهاب، والعمل من إخراج نادين خان، وتأليف باهر دويدار.

اقرأ أيضًا: "اتهدوا قرفتونا".. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تم نسخ الرابط