الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وزيرة التضامن الاجتماعي تزور الكنيسة الإنجيلية وتهنئ الأقباط في عيد القيامة

وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي في الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة

تزامنًا مع احتفال الأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة، توجهت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى زيارة الكنيسة الإنجيلية في مصر الجديدة، وذلك بهدف تقديم التهنئة إلى الطائفة الإنجيلية في مصر. 

عيد القيامة

كما أعربت القباج عن سعادتها بالوجود وسط الأشقاء الأقباط الإنجيليين، والقس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، لتهنئتهم بعيد القيامة، متمنية لهم أعياد سعيدة تعود على الدولة المصرية جميعها مسلمين وأقباط بالسعادة والخير.

مناسبة عيد القيامة

وفي سياق متصل، أشادت وزيرة التضامن الاجتماعي بجهود الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، والتي تعتبر شريكًا لوزارة التضامن الاجتماعي في مجموعة من البرامج التي تنفذها الوزارة في كافة محافظات الجمهورية المختلفة.

مدبولي يهنئ البابا تواضروس 

وكان قد أرسل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة.

رئيس مجلس الوزراء 

رئيس مجلس الوزراء يهنئ البابا تواضروس 

وبتلك المناسبة، قدم رئيس مجلس الوزراء أخلص التهاني لقداسة البابا والأخوة الأقباط، متمنيًا من الله عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على القداسة بموفور السداد والصحة، وعلى مصر الحبيبة بالمزيد من الرقي والتقدم والازدهار، فضلًا على أن تزداد أواصر السلام والمحبة بين جميع أبناء الوطن، لتظل مصر عامرة بالأمان والأمن والاستقرار.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط