الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السيسي يهنئ المصريين بعيد العمال: اليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، الشعب المصري بمناسبة عيد العمال 2024، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «أتوجه  بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم، هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به، فقد بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة».

وأضاف الرئيس السيسي: «فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية».

 

تهنئة الرئيس السيسي بعيد العمال 

 

تهنئة انتصار السيسي بعيد العمال

كما هنأت انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الشعب المصري بمناسبة عيد العمال، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «في عيد العمال.. أتوجه بالشكر والتقدير لكل الأيادي التي تبني وتعمل بلا كلل.. وتسخر جهدها وعزمها لبناء كل شبر في الوطن»، مختتمة حديثها: «شكرا لكم وكل عام وأنتم بخير».

عيد العمال 2024

وفي سياق متصل، بعث مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس الثلاثاء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

 

انتصار السيسي 

 

تهنئة الرئيس السيسي بعيد العمال 

وبهذه المناسبة، قدم مدبولي بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، أسمى التهاني القلبية، وأصدق التمنيات للرئيس السيسي بأن يُعيد الله تعالى هذه المناسبة على سيادته بموفور الصحة والتوفيق، وعلى عمال مصر المخلصين، بكل الخير، فهم الذين يعملون ليل نهار؛ حباً في الوطن وإيماناً بأن العمل هو الطريق لتحقيق التنمية الشاملة في جميع مواقع العمل والإنتاج.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط